23 سبتمبر 2021 19:14 16 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الاتحاد السكندري يصرف مكافأة الفوز على المقاصة للاعبيه

النهار

قرر محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، صرف مكافأة الفوز على المقاصة للاعبي الفريق، لتحفيزهم على الزحف إلى المربع الذهبي في الفترة المقبلة وانهاء الموسم في مركز يؤهل للمسابقات الأفريقية.

جاء هذا القرار بعدما تغلب فريق الاتحاد السكندري على نظيره مصر المقاصة، بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدورى والتى أقيمت على استاد الإسكندرية.

سجل الأهداف للاتحاد السكندري خالد قمر فى الدقائق 9 و23، بينما سجل للمقاصة باسم مرسى فى الدقيقة 40 من ركلة جزاء .

سيطر الاتحاد السكندري على مجريات اللقاء، وسجل قمر الهدف الاول مبكرا لفريقه ثم تقدم مرة أخرى بالدقيقة 23 من تمريرة رأسية من مروان عطية، ليحاول لاعبو المقاصة من تسجيل أهداف وهز شباك الفريق المنافس، فسجل باسم مرسى هدفا فى الدقيقة 40 من ركلة جزاء تم احتسابها بعد الرجوع لتقنية الفار.

وتجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 36، بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 10 مواجهات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفا، وما زال لديه مباراة مؤجلة، بينما رفع الاتحاد السكندرى رصيده بجدول ترتيب الدوري إلى 37 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 30 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري