الخميس 25 أبريل 2024 11:30 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة حركة فتح مهاجمة حماس: قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات الحركة الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا الزمالك يضرب موعداً مع الترجي في نهائي كأس الكؤوس الأفريقية إيقاف رمضان صبحي.. عقوبات الجولة الـ19 من دوري nile

رياضة

الاتحاد السكندري يصرف مكافأة الفوز على المقاصة للاعبيه

قرر محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، صرف مكافأة الفوز على المقاصة للاعبي الفريق، لتحفيزهم على الزحف إلى المربع الذهبي في الفترة المقبلة وانهاء الموسم في مركز يؤهل للمسابقات الأفريقية.

جاء هذا القرار بعدما تغلب فريق الاتحاد السكندري على نظيره مصر المقاصة، بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدورى والتى أقيمت على استاد الإسكندرية.

سجل الأهداف للاتحاد السكندري خالد قمر فى الدقائق 9 و23، بينما سجل للمقاصة باسم مرسى فى الدقيقة 40 من ركلة جزاء .

سيطر الاتحاد السكندري على مجريات اللقاء، وسجل قمر الهدف الاول مبكرا لفريقه ثم تقدم مرة أخرى بالدقيقة 23 من تمريرة رأسية من مروان عطية، ليحاول لاعبو المقاصة من تسجيل أهداف وهز شباك الفريق المنافس، فسجل باسم مرسى هدفا فى الدقيقة 40 من ركلة جزاء تم احتسابها بعد الرجوع لتقنية الفار.

وتجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 36، بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 10 مواجهات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفا، وما زال لديه مباراة مؤجلة، بينما رفع الاتحاد السكندرى رصيده بجدول ترتيب الدوري إلى 37 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 30 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.