30 يونيو 2022 18:38 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أسامة شرشر يكتب: 30 يونيو .. بين خطف الوطن وعودة المواطنمجلس مدينة الغردقة يجري قرعة علنية ل ٨٦ وحدة سكنية اسكان اقتصاديجمعية رعاية مرضي الكبد بالمنوفية يؤكد : 100 مليون صحة استهدفت 62 مليونا و505 آلاف و564 مصريا فوق عمر 18...رئيس مدينة القصير يتابع أعمال تركيب محول جديد بمنطقة السيولمسابقة ثقافية بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو بمركز شباب الدنابيقوكيل صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمجمع المحارق بالخطارة”صحة النواب”: سرعة إنهاء فرش المبنى الجديد بمستشفى إيتاى البارود والبدء كمرحلة أولى بالعيادات الخارجيةرئيس الوزراء مصطفي مدبولي يغادر دولة الجزائر الشقيقه بعد مباحثات أستمرت يومينلوحتان تشكيليتان بريشة فنان مصري تقديرا لملك البحرين كأول زعيم عربي وعالمي يؤيد ثورة ٣٠ يونيورئيس لجنة سلامة الغذاء بنقابة البيطريين تجيب.. هل لحوم المواشي المصابة بالحمى القلاعية ضارةطائرة الفراعنة تخسر أمام إسبانيا بالثلاثية بمنافسات المتوسطتفاصيل اللقاء الأول بين ريكاردو سواريش ولاعبي الأهلي بعد تعيينه رسميًا
منوعات

حظك اليوم الأحد 20/6/2021 برج الدلو

النهار

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
تشعر بحالة من عدم التقدير فرغم ما تبذله من مجهود كبير في العمل، وما تحققه من نجاحات، إلا أنك لا تجد التقدير أو الدعم من رئيسك، لكن في جميع الأحوال لا تدع هذه المشاعر تؤثر عليك، واجتهد واترك عملك ونجاحك يتحدث عنك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
تحاول أن تسعد حبيبك بكل طاقتك، لكن أحيانًا ما تتسبب في توتر العلاقة بسبب تمسكك بمواقفك، ورفضك لأي حوار أو مناقشة تتعارض مع رأيك، لذا يجب أن تكون أكثر استيعابًا للاختلاف.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
من الأفضل لك التوقف فورًا عن التدخين الذي يضر بصحتك، خاصة بعد ظهور بعض الأعراض المرضية التي تسببت فيها هذه العادة الضارة، وذلك تجنبًا لأي مضاعفات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة المقبلة، حالة من الاستقرار على الصعيد العاطفي بعد نجاحه في احتواء بعض المشكلات التي كانت سببًا في التوتر مع شريك حياته.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري