28 سبتمبر 2021 19:15 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
دوري أبطال أوروبا.. 5 أسباب تعقد مهمة باريس سان جيرمان للفوز على مانشستر سيتيبرايتون يحتل المركز السادس فى ترتيب الدوري الانجليزي.. وليفربول يتصدرمدرب جنوب أفريقيا يكشف سبب استبعاد بيرسي تاو من قائمة مباراتى إثيوبياميسى على رأس قائمة باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتى فى دوري أبطال أوروباريال مدريد ضد شيريف تيراسبول.. رقم قياسى ينتظر بنزيما فى دوري أبطال أوروبادوري أبطال أوروبا .. باريس سان جيرمان يغرى مبابى بـ45 مليون يورو لتجديد عقدهبورتو ضد ليفربول.. محمد صلاح على رأس التشكيل المتوقع لموقعة دورى ابطال اوروبابرايتون يزاحم الكبار على صدارة الدورى الإنجليزى رغم التعادل مع كريستال بالاسدورى ابطال اوروبا .. ميسى يقود تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد مان سيتىمحمد صلاح فى مهمة قوية مع ليفربول ضد بورتو الليلة بدورى أبطال أوروباباريس سان جيرمان يستضيف مانشستر سيتي فى قمة ثأرية بدورى أبطال أوروباكوريا الجنوبية: عدد إصابات الأجانب المقيمين بفيروس كورونا بلغ 2305 في الأسبوع الأخير
المرأة والبيت

حظك اليوم الأحد 20/6/2021 برج الحمل

النهار

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
عليك بالعمل بشكل جاد وضمير كبير، فرعم أنك تجيد التعامل في العمل بشكل جيد، لكنك منذ فترة تهمل بعض الأعمال التي تكلف بها، لذا حاول أن تستعيد قدراتك من جديد، وتابع مسيرتك وضع طموحك أمام عينيك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
تحتاج في كثير من الأوقات إلى أن تفصل وتبتعد تمامًا حتى عن أقرب الأشخاص إليك، نتيجة الضغوط والحالة النفسية السيئة التي مررت بها في الفترة الماضية، لذا يمكنك أخذ إجازة قصيرة بعيدًا عن الأشخاص، فقط اخبر الحبيب بأزمتك لكي يتفهم الموقف.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
تحتاج لعمل كشف عام على صحتك لكي تطمئن عليها، وحتى تستطع أن تتناول بعض الفيتامينات التي تحتاجها ولكن باستشارة طبيب مختص.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
أنت تعلم جيدًا قدراتك وما تناله إذا قمت بالاهتمام بعملك جيداً، لذا اعلم أن مجهودك لن يضيع هباءً، ولا تستعجل بعض الأمور واتركها تأتي في الوقت المناسب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري