الخميس 25 أبريل 2024 11:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة فرقة الحضرة الصوفية تقدم حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي .. الجمعة العرض المسرحي ”العشاء على شرفك” بمهرجان المسرح العالمي.. تفاصيل الليلة.. تامر حسني وأنغام يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور

منوعات

حظك اليوم الأحد 20/6/2021 برج الأسد

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
انتبه لوقتك ولا تهدره فيما لا يفيد، واعمل على تنظيم يومك لإنجاز العديد من المهام المطلوبة منك بشكل يومى، حتى تستطيع إنجاز أكبر قدر ممكن من الأعمال التي يجب أن تسلمها خلال هذه الفترة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي
لا تحاول أن تثير غضب شريك حياتك بأفعالك غير المسئولة، واعمل على تحسين علاقتك به خلال الفترة القادمة، حتى تحافظ على استقرار حياتك الأسرية، وتتجنب المشاكل معه.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
احرص على تناول وجباتك الغذائية الأساسية، مع الحرص على اختيار أطعمة صحية من خضروات وفواكه، وتجنب الأطعمة والمشروبات التي تحتوى على نسبة عالية من السكر، حتى لا يزيد وزنك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، حدوث تغيرات إيجابية في حياته العاطفية، نتيجة اختياره الصحيح لشريك حياته، وحرصه على الاهتمام بأطفاله وعائلته.