1 أغسطس 2021 00:58 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الأولمبية تهنىء الأهلي بالفوز على الترجي وتتمنى التوفيق في مباراة العودة والفوز باللقب

النهار

يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية بالتهنئة لجماهير وأعضاء ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تحقيق الفريق الأول لكرة القدم الفوز على فريق الترجي التونسي بهدف نظيف في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والتي أقيمت في تونس.

ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص الدعوات بالتوفيق لفريق النادي الأهلي ممثل مصر في البطولة الأفريقية وتحقيق الفوز في مباراة العودة بالقاهرة والتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والحصول على اللقب من أجل تحقيق مزيد من البطولات للرياضة المصرية التي تحقق إنجازات غير مسبوقة في السنوات الأخيرة في ظل الدعم غير المحدود من الدولة المصرية للرياضة والرياضيين.

وكان الأهلي حقق فوزًا مهمًا على نادي الترجي التونسي، ضمن منافسات مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب الترجي التونسي، فى اللقاء الذي يقام على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

وسجل محمد شريف الهدف الأول للنادي الأهلى فى شباك نادي الترجي التونسي فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف من انطلاقة رائعة من ديانج وتوغل رائع من وسط الملعب ثم يمررها بينية خلف دفاعات الترجي إلى محمد شريف يسددها بيسراه تصطدم بالقائم الأيمن للمرمى ثم ترتد لشريف يسجلها في الشباك.

ويتطلع الأهلي إلى حسم بطاقة التأهل لنهائي البطولة أو تحقيق نتيجة إيجابية تمنح الفريق أفضلية قبل مواجهة الإياب الأسبوع المقبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري