18 أغسطس 2022 11:58 21 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
البنك المركزي يحسم مصير الجنيه اليوم.. ”رفع سعر الفائدة أو التثبيت”أرقام كارثية.. الأهلي يدخل تاريخ الدوري المصري من الباب الخلفي بأسوأ الأرقاملطلاب الثانوية العامة.. تعرف على جدول امتحانات الدور الثانى وموعد الاختباراتالبابا تواضروس: حريق كنيسة أبو سيفين أظهر المعدن الأصيل للشعب المصرىتنسيق الجامعات الخاصة والأهلية.. 82% الطب والصيدلة 74%.. و55% للإعلامتنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسى.. جسر جوى مصرى لنقل مساعدات إغاثية للسودانالتعليم: تعذر إعادة تقدير امتحانات الثانوية العامة مرة أخرى بعد إعلان النتيجةالنهار تنشر أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب سيارة أبناء قرية بهنباي بالزقازيق على طريق أبو سلطانرئيس الوزراء: نهدف أن تكون مصر مركزا إقليميا عالميا من خلال منظومة موانئ متطورةجريمة بشعة تهز مصر.. العثور على جثة طفل منزوعة الأحشاء في قناالرئيس السيسي يقبل استقالة محافظ البنك المركزي من منصبههيئة الانتخابات التونسية تعلن قبول مشروع الدستور الجديد
رياضة

هافيرتز يحرز هدف تعادل ألمانيا ضد البرتغال بالدقيقة 35

النهار

أحرز كاى هافيرتز، لاعب المنتخب الألماني، الهدف الأول فى شباك نظيره البرتغالى بالدقيقة 35 من زمن المباراة المقامة حاليا على ملعب "إليانز آرينا" بمدينة ميونخ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة بالنسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا في 11 مدينة أوروبية وتستمر حتى 11 يوليو المقبل، لتصبح النتيجة التعادل 1-1.

ويحتل منتخب البرتغال وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن منتخب فرنسا المتصدر، الذي تعادل مع منتخب المجر منذ قليل، فى حين يحتل منتخب ألمانيا المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

ويسعى منتخب ألمانيا لتحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة في مستهل مشواره أمام فرنسا، في المقابل يدخل منتخب البرتغال المباراة بثقة بعد الفوز الكبير على المجر بثلاثية نظيفة.

وتعد مواجهة اليوم هى الخامسة بين منتخبا البرتغال وألمانيا على مستوى بطولة كأس أمم أوروبا، بعد أن أقيمت 4 مباريات بينهما عبر تاريخ البطولة، وكان منتخب الماكينات الألمانية صاحب التفوق من خلال تحقيقه الفوز فى مباراتين، مقابل فوز لبرازيل أوروبا وحسم التعادل السلبي فى مباراة أخرى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري