2 ديسمبر 2021 23:38 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مانشيني يؤكد وجود تغييرات فى منتخب إيطاليا أمام ويلز

النهار

أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، إجراءه العديد من التغييرات على تشكيل الأزوري، في مواجهة منتخب ويلز، والتي تقام مساء غدٍ الأحد على ملعب "الأولمبيكو"، في ختام منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، وذلك بعد ضمن التأهل لدور الـ16 من البطولة.

وقال مانشيني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "فيراتي يحتاج إلى اللعب وسيشارك من البداية، إنه يتدرب مع زملائه لعدة أيام وهو بخير.. دعونا نرى كيف سيكون في نهاية الشوط الأول، دعونا نرى الأحاسيس والظروف لنفهم مقدار ما سيلعب، الدوران ضروري غداً، هذه المباراة الثالثة في عشرة أيام".

وتابع مانشيني قائلاً: "من المهم اللعب بشكل جيد والفوز، نحن نلعب من أجل الفوز، هذا هو مبدأنا، وسوف نحافظ على إيماننا بهذا، نحن بالفعل في دور الـ16 ، ليس لدينا نفس هدف ويلز، الذي يجب أن يتأهل.. إما أن نذهب إلى لندن أو نذهب إلى أمستردام".

واختتم قائلاً: "ربما تكون هذه هي المباراة الوحيدة التي يمكننا فيها إجراء تغييرات، لأن الباقي سيكون حاسماً . . فيراتي سيلعب بالتأكيد ، وسنرى ما إذا كان ذلك بداية المباراة أم من مقاعد البدلاء".

ويحتل منتتخب إيطاليا صدارة ترتيب المجموعة الأولى فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الأولى، وضمن رسميا التأهل لدور الـ16 من البطولة.
جدير بالذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست يتأهلان لدور الـ16، بالإضافة إلى أحسن 4 ثوالث من المجموعات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري