الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:39 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الشرقية؛ متابعة مستمرة لانتظام حركة حصاد وتوريد الاقماح لشون وصوامع الشرقية في مستهل جولته الخارجية بكوريا الجنوبية الفريق أسامة ربيع يبحث مع السفير المصري بكوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاون في الصناعات البحرية... عفت نصار: الزمالك يستحق مدير فني أفضل من جوزيه جوميز الحديدي: الأهلي سيفوز على مازيمبي..وهذه نصيحتي للاعبي المارد الأحمر أيمن الشريعي: إنبي البطل الحقيقي لدوري 2003 وليس الأهلي مفاجأة جديدة.. اعترافات المتهمة بقتل الصغيرة شرين لسرقة قرطها الذهبي بالدقهلية ”أيادي مصر الشرقية ” إدارة السياحة تنظم معرض لبيع المنتجات اليدوية بجامعة مصر الدولية توريد ٧٥٤٥ طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة أحمد جمال: جوميز ”مخترع” والزمالك يدرس رحيله..والأهلي سيتوج بدوري الأبطال بتكلفة 3.2 مليار جنيه.. محافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى يتفقدان أعمال إنشاء مستشفى شبين القناطر المركزي ”الهجان” يستقبل رئيس جهاز تعمير القاهرة لتفقد إنهاء أعمال التطوير الجارية بالمداخل والحدائق والجزر الوسطى وفداً مركز القياس والتقويم بوزارة التعليم العالي يتسلم مشروعات الدورة السادسة من جامعة المنصورة

رياضة

مانشيني يؤكد وجود تغييرات فى منتخب إيطاليا أمام ويلز

أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، إجراءه العديد من التغييرات على تشكيل الأزوري، في مواجهة منتخب ويلز، والتي تقام مساء غدٍ الأحد على ملعب "الأولمبيكو"، في ختام منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، وذلك بعد ضمن التأهل لدور الـ16 من البطولة.

وقال مانشيني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "فيراتي يحتاج إلى اللعب وسيشارك من البداية، إنه يتدرب مع زملائه لعدة أيام وهو بخير.. دعونا نرى كيف سيكون في نهاية الشوط الأول، دعونا نرى الأحاسيس والظروف لنفهم مقدار ما سيلعب، الدوران ضروري غداً، هذه المباراة الثالثة في عشرة أيام".

وتابع مانشيني قائلاً: "من المهم اللعب بشكل جيد والفوز، نحن نلعب من أجل الفوز، هذا هو مبدأنا، وسوف نحافظ على إيماننا بهذا، نحن بالفعل في دور الـ16 ، ليس لدينا نفس هدف ويلز، الذي يجب أن يتأهل.. إما أن نذهب إلى لندن أو نذهب إلى أمستردام".

واختتم قائلاً: "ربما تكون هذه هي المباراة الوحيدة التي يمكننا فيها إجراء تغييرات، لأن الباقي سيكون حاسماً . . فيراتي سيلعب بالتأكيد ، وسنرى ما إذا كان ذلك بداية المباراة أم من مقاعد البدلاء".

ويحتل منتتخب إيطاليا صدارة ترتيب المجموعة الأولى فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الأولى، وضمن رسميا التأهل لدور الـ16 من البطولة.
جدير بالذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست يتأهلان لدور الـ16، بالإضافة إلى أحسن 4 ثوالث من المجموعات.