الجمعة 19 أبريل 2024 01:04 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«الزراعة»: وفرنا كرتونة البيض بـ 140 جنيهًا.. ومنافذ متنقلة في مختلف المحافظات (خاص) وداعاً العمدة سليمان غانم.. تشييع جنازة الفنان القدير صلاح السعدني من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. تفاصيل وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاما محافظ المنوفية يتفقد سيارة المواد الغذائية بإجمالي 4 طن سكر وأرز ضمن ” مشروع صكوك الإطعام ” لتوزيعها علي... حار نهارا ومائل للبرودة ليلا.. الأرصاد تكشف طقس اليوم الجمعة السيطرة على حريق بقطعة أرض فضاء بسوهاج الزراعة: توصيات معهد البساتين لتخفيف تاثير موجة الحرارة على البطاطس ومحاصيل خضرية التكاثر آيتن عامر تتألق بإطلالة صيفية مبهجة عبر إنستجرام التصريح بدفن جثمان طالب غرق بمياه النيل بسوهاج وكيل مديرية الرياضة بالدقهلية يسلم كأس مونديال ”حياة كريمة” لفريق الضهرية فيفي عبده تروج لحلقتها مع ياسمين عز: استنوني انهاردة يوم الجمعة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.. 5 فرق إيطاليا تضمن التواجد

رياضة

دي بروين: يغمرني الفخر من اعتباري بين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية

أعرب لاعب وسط المنتخب البلجيكي ومانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم السبت، كيفين دي بروين عن سعادته بأن يتم اعتباره أحد المرشحين للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، ولكنه أكد في الوقت نفسه أن تركيزه منصبا على لعب كرة القدم بالشكل الأفضل فقط.

وقال دي بروين في مؤتمر صحفي "لا اتحكم فيما يخص الاختيارات (للكرة الذهبية)، ولكن ما أحاول فعله دائما هو أن أكون لاعب أفضل وأن ألعب كرة القدم بطريقة جيدة. من حسن حظي أنني لا أختار المرشحين للجائزة، خاصة في ظل وجود العديد من اللاعبين المميزين، ولكن ما يغمرني فخرا هو أن يعتبروني بين المرشحين للفوز بالجائزة".

وعن أدائه المميز في الشوط الثاني أمام المنتخب الدنماركي عند مشاركته كبديل، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) قال "قمت بعملي؛ حاولت زيادة ثقة الفريق والمساهمة في تدوير الكرة بشكل أفضل وجاءت ردة فعل فريقي بالشكل المطلوب".

وتابع "لم أشك للحظة في قدراتي وقدرات فريقي. أعرف أن الخصوم جيدون ولكن الأهم بالنسبة لي هو أن نقدم أداء مميزا وأن نقوم بعملنا بأفضل شكل ممكن حتى تزيد فرصنا في تحقيق الفوز".

وأكد نجم الوسط البلجيكي أن هدفه مع منتخب بلاده هو الوصول لأبعد ما يمكن في البطولة القارية، وأن بلجيكا تسعى دائما لتحقيق الفوز ضمن أي خصم، وأنها تحاول القيام بالأمور على أفضل وجه، لأن "البطولة تحُسم في لحظات"، على حد تعبيره.

وعن المرشحين للفوز باليورو قال "هناك 8 منتخبات على الأقل مرشحة للفوز باللقب، الأمر لن يكون سهلا. بالنسبة لي أتوقع أن منتخب إيطاليا هو المرشخ الأبرز؛ فقد قدم أداء مذهلا في البطولة حتى الآن".

وضمن المنتخب البلجيكي التأهل للدور ثمن النهائي، بعد الفوز على الدنمارك في الجولة الثانية، ليصل إلى النقطة السادسة، وينجح في تصدر مجموعته، قبل جولة من نهاية دور المجموعات، والتي سيواجه خلالها منتخب فنلندا، وهي المباراة التي سيشارك فيها دي بروين بشكل أساسي، إلى جانب إيدين هازارد وأكسيل فيتسل، حسب ما أعلنه الإسباني، روبرتو مارتينيز، المدير الفني للـ"الشياطين الحمر".