27 سبتمبر 2021 15:29 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الزمالك يؤمن كارتيرون ببند المدة القانونية فى العقد الجديدالحكومة تنجح فى زيادة عدد الشركات المؤسسة سنويا.. اقرأ التفاصيلأمين عام النواب يستقبل نظيره بالبرلمان العربى ووفد أمناء عموم البرلمانات العربيةأسباب إنشاء مجلس لتنمية الموارد والمهارات البشرية بقانون العمل الجديدسفير باكستان: فرص كبيرة لتعزيز الشراكة الاقتصادية بين القاهرة وإسلام آبادمصر تتسلم 3 شهادات من موسوعة جينيس لإنشاء أكبر محطة معالجة مياه وتحليةالرئيس السيسي للمصريين: ”عاوز أخليكم تفرحوا..واللى بيتعمل حلم وكرم من ربنا”توزيع الورود والهدايا على الركاب بمطار القاهرة احتفالا باليوم العالمى للسياحةالمترو يبدأ استخراج اشتراكات الطلاب السبت المقبل.. الأوراق المطلوبةبدء المرحلة الثانية لتنسيق القبول بجامعة الأزهر غدًا الثلاثاءمنتخب السباحة بالزعانف يحقق 12 ميدالية فى بطولة العالم بكولومبياالرئيس السيسى يلتقط صورة تذكارية مع المشاركين فى افتتاح محطة بحر البقر
رياضة

دوري أبطال إفريقيا| الأمن التونسي يسلم مراقب المباراة تعهدًا بتأمين لاعبي الأهلي

النهار

قام الأمن التونسي بتسليم مراقب المباراة وحكم لقاء الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إقرارًا مكتوبًا وموقعًا أنه مسؤول مسؤولية كاملة عن سلامة وتأمين لاعبي الأهلي.

وتدور حاليا مشاورات بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، لحسم موقف الأهلي من المباراة قبل إخطار الكاف ومراقب المباراة بالقرار النهائي.

وغادر لاعبو الفريقين وطاقم التحكيم ملعب المباراة بسبب تعرض الجميع للاختناق نتيجة لإطلاق الأمن التونسي قنابل الغاز المسيل للدموع داخل ملعب المباراة، للسيطرة على شغب جماهير الترجي قبل المباراة التي كان من المقرر انطلاقها في السادسة من مساء اليوم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري