السبت 20 أبريل 2024 07:32 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

حي المطرية يواصل إزالات تعارضات التطوير

واصلت الأجهزة التنفيذية لحي المطرية، أعمال إزالة تعارضات التطوير، الجاري تنفيذه في مناطق متفرقة بالحي، مثل عقارات شارع المشروع بنطاق الحي، ضمن إزالة تعارضات وتوسعات تنفيذ محور مسطرد - عدلي منصور.

كما تزيل أجهزة الحي كذلك، تعارضات تطوير شارعي التروللي والمطراوي.

وقد انتهت محافظة القاهرة، من أعمال صرف التعويضات لجميع المستحقين الذين تم حصرهم في نطاق شارع المشروع بالمطرية، وشارع كمال حجاب في نطاق حي السلام، حيث سيتم إزالة ما يقرب من 159 عقارا.

ومن جانبه، كان الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، قد أوضح لـ"بوابة الأهرام"، 5 معلومات هامة عن المحور، حيث يبلغ طوله 16 كم، من محطة «عدلي منصور» ثم «جوزيف تيتو» ثم «جسر السويس».

◄ يلتقي مع محور الفريق إبراهيم العرابي في «السلام» وشارع 6 أكتوبر في نطاق حي عين شمس.

◄ يصل إلى شارع «المشروع» في حي المطرية وينتهي في مسطرد مع طريق بنها الحر.

◄ يخدم المحور سكان أحياء السلام والمرج وعين شمس والمطرية.