4 يوليو 2022 13:30 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس الدوما الروسى: نشر قواعد لحلف ”الناتو” على أراضى فنلندا والسويد لن يحميهماتواجه هزائم استراتيجية عدة.. ”ذا ناشيونال إنترست” تجيب: هل تراجعت مكانة واشنطن العالمية؟!وزير البترول يدعو شركات التعدين العالمية والمحلية للاستثمار في مصرأتوبيس مكشوف يستعد لاستقبال البطلة بسنت حميدة بمطار القاهرةاقتصادي: قرار عدم الاعتماد على الأموال الساخنة يعظم الصناعة الوطنية ويحفز الاستثمار المباشرجامعة بنها تنظم المؤتمر السنوي الأول لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم الإنسانيةوزيرا خارجية روسيا وفنزويلا يبحثان آفاق التعاون في العديد من المجالاتمانشستر سيتي يودع البرازيلي جيسوس بعد رحيله إلى أرسنالأويل برايس: الرابحون والخاسرون في النظام العالمي الجديد للطاقة.. موسكو تتراجع وواشنطن تتفوقمواعيد مباريات اليوم.. مواجهات الدورى المغربى والبحر المتوسطرئيس جامعة بنها: حريصون على الاهتمام بجيل المستقبل من الأطفال المبتكرين والمبدعينأرسنال يعلن رسمياً ضم البرازيلي جابرييل جيسوس
رياضة

على معلول أساسيا فى تشكيل الأهلى لأول مرة منذ مواجهة بايرن ميونخ

النهار

يشارك التونسى على معلول، ظهير أيسر النادي الأهلى، فى التشكيل الأساسى للفريق أمام الترجى التونسى، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام بعد قليل على ملعب رادس.

وعاد على معلول للتشكيل الأساسى منذ إصابته أمام فريق بايرن ميونخ 8 فبراير الماضى، في إطار نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما خرج للإصابة في هذه المباراة.

ويضم
تشكيل الأهلي
كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول

الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي

الهجوم: طاهر محمد، صلاح محسن، محمد شريف

ويجلس على دكة البدلاء كل من: علي لطفي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وأفشة وكهربا وحسين الشحات ووالتر بواليا ووليد سليمان

ويحل الأهلي، ضيفًا على فريق الترجي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على استاد حمادي العقربي في رادس.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري