الخميس 25 أبريل 2024 02:13 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

الزمالك يكثف مفاوضاته لضم كريم العراقي بعد أولمبياد طوكيو

يكثف مسئولو نادى الزمالك مفاوضاتهم مع النادي المصري للتعاقد مع كريم العراقى، ظهير أيمن الفريق البورسعيدى، لضمه لصفوف القلعة البيضاء، عقب مشاركته مع المنتخب الأولمبي فى أولمبياد طوكيو.

وأبدي الفرنسي باتريس كارتيرون قناعة كاملة بالتعاقد مع كريم العراقي، ويفضله عن رجب بكار ظهير أيمن سيراميكا، نظرا لتفضيل المدرب الفرنسى اللاعبين صغار السن فى مراحل الشباب لقدرتهم على اللعب والعطاء لسنوات طويلة.

وشاهد كارتيرون العديد من المباريات التي شارك فيها كريم العراقي ونال استحسان المدرب الفرنسي الذى اقتنع تماماً بإمكانيات وقدرات اللاعب وجاهزيته لقيادة الجبهة اليمنى للزمالك لعدة سنوات قادمة وليس لموسم واحد فقط، وهو ما يسعى لتوفيره.

ويسعي مسئولو الزمالك لحسم المفاوضات مع كريم العراقي والنادي المصري قبل مشاركة اللاعب في أولمبياد طوكيو، تحسبا لإمكانية تلقيه عروض احتراف بعد البطولة مما يصعب من إمكانية تعاقد الزمالك معه.