النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:08 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ربيع ياسين يوجه رسالة إلى مرموش قبل مواجهة إيران إبراهيم حسن: حسام أعاد صلاح لأفضل مستوياته.. ومنتخب مصر في معركة مستمرة منتخب مصر يُعلن التشخيص النهائي للثنائي المصاب قبل مواجهة إيران السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لدولة قطر إثر حادث انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية برعاية وزير التعليم العالي..إطلاق مسابقة ”نُعيد.. نبدع.. نبني” لدعم الابتكار الطلابي في إدارة المخلفات الجامعية مجلس الجامعة العربية يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً للجامعة مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية تنفيذ حكم الإعدام على نورهان خليل المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد بين حنين الوطن ووداع الأحباب.. 750 سودانياً يغادرون القاهرة في الرحلة الخامسة للعودة الطوعية واستعدادات لتفويج 1200 آخرين بالقطار الأربعاء سقوط سارق كابلات التليفونات بالإسكندرية بعد فضحه بفيديو على السوشيال ميديا احتفاء بطائرها المهاجر وتقديرا لدوره الثقافى.. ثقافة أخميم تكرم الأديب السيد رشاد برى جلسات استماع برلمانية لصياغة قانون الإدارة المحلية الجديد.. الحكومة تطرح رؤيتها

رياضة

سموحة يستعيد قوته الضاربة استعداداً للإسماعيلي

يعود الفريق الكروى الأول بنادى سموحة، تحت قيادة مديره الفنى أحمد سامى، للتدريبات عقب الراحة السلبية ثلاثة أيام التى منحها للاعبين بعد الفوز بثلاثية على بيراميدز، حيث يستعيد عدداً من لاعبيه يمثلون القوة الضاربة رجب نبيل ومحمد البدرى وشريف رضا وأطهر الطاهر، بينما يغيب خالد عبد الفتاح للإيقاف.

ويستعد سموحة لمباراته أمام الإسماعيلى المقرر لها يوم 27 من يونيو الجارى فى الدورى.

وطالب أحمد سامى اللاعبين بإغلاق صفحة بيراميدز والاكتفاء بالاحتفالات السابقة والتركيز فى مباراة الإسماعيلى التى وصفها سامى بالصعبة، حيث يعيش الإسماعيلى انتعاشة مؤخرا وأصبح فريق له انياب حقيقية ولديهم الرغبة للزحف إلى المقدمة والفريق له مدير فنى لديه الرغبه لتحقيق الانتصارات.

وقرر محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة صرف مكافأة الفوز على بيراميدز لتحفيز اللاعبين على الحفاظ على موقع الفريق بالمربع الذهبى.