النهار
الخميس 25 يونيو 2026 01:41 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”المؤشر العالمي للفتوى” يصدر العدد (51) من نشرة «فتوى تريندز» «معلومات الوزراء»: مصر نجحت في ترسيخ مكانتها كمركز إقليمي لخدمات التعهيد أسامة قابيل: 5 أعمال يُستحب فعلها يوم عاشوراء هيئة الرقابة الإدارية توقع مذكرة تفاهم مع كوت ديفوار لتعزيز مكافحة الفساد وبناء القدرات ضبط أكثر من طن ونصف لحوم ودواجن مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بقويسنا وشبين الكوم هيئة الرقابة الإدارية توقع مذكرة تفاهم مع السلطة العليا للحوكمة الرشيدة بكوت ديفوار في مجال تبادل الخبرات ضبط 10 أشخاص أتلفوا مقاعد بمنطقة ترفيهية بالعاصمة الجديدة احتفالًا بفوز المنتخب PCE تحصد جائزة أفضل شركة استشارات هندسية متكاملة في مصر لعام 2026 وزيرا الزراعة والري يبحثان مع وفد صيني فرص الاستثمار في المياه والزراعة وزير المالية: اقتصادنا يستعيد ثقة المستثمرين.. ومناخ الاستثمار يتحسن جامعة المنصورة ضمن أفضل 400 جامعة عالميًا في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة 2026 80 درجة قد تغير مستقبلك.. رسالة مهمة لطلاب الثانوية قبل امتحان العربي

رياضة

سموحة يستعيد قوته الضاربة استعداداً للإسماعيلي

يعود الفريق الكروى الأول بنادى سموحة، تحت قيادة مديره الفنى أحمد سامى، للتدريبات عقب الراحة السلبية ثلاثة أيام التى منحها للاعبين بعد الفوز بثلاثية على بيراميدز، حيث يستعيد عدداً من لاعبيه يمثلون القوة الضاربة رجب نبيل ومحمد البدرى وشريف رضا وأطهر الطاهر، بينما يغيب خالد عبد الفتاح للإيقاف.

ويستعد سموحة لمباراته أمام الإسماعيلى المقرر لها يوم 27 من يونيو الجارى فى الدورى.

وطالب أحمد سامى اللاعبين بإغلاق صفحة بيراميدز والاكتفاء بالاحتفالات السابقة والتركيز فى مباراة الإسماعيلى التى وصفها سامى بالصعبة، حيث يعيش الإسماعيلى انتعاشة مؤخرا وأصبح فريق له انياب حقيقية ولديهم الرغبة للزحف إلى المقدمة والفريق له مدير فنى لديه الرغبه لتحقيق الانتصارات.

وقرر محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة صرف مكافأة الفوز على بيراميدز لتحفيز اللاعبين على الحفاظ على موقع الفريق بالمربع الذهبى.