الخميس 25 أبريل 2024 09:13 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

كشف حساب فيكتور جوميز مع الأهلى والترجى قبل موقعة رادس

يدخل فريق الأهلى فى السادسة مساء اليوم، السبت، اختباراً صعباً، حينما يحل ضيفاً ثقيلا على الترجى التونسى باستاد حمادي العقربي برادس في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقى، فى تحد جديد ضمن رحلة المارد الأحمر للتتويج باللقب العاشر في تاريخه، وتقرر تولي الجنوب أفريقى فيكتور جوميز الحكم الدولى إدارة مباراة الذهاب بين المارد الأحمر وباب سويقة.

خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017 أدار جوميز مباراتين للأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، الأولى فى الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة أمام القطن الكاميروني وفاز الأهلي بثنائية جونيور أجاي ومؤمن زكريا.

جوميز لم يحتسب أية ركلات جزاء في المباراة ولم يشهر البطاقة الصفراء لأي لاعب

في نصف نهائي البطولة الأفريقية نسخة 2017 أيضاً وبعد خسارة الأهلي أمام النجم الساحلي بهدفين لهدف على ملعب سوسة في مباراة الذهاب، عين الكاف جوميز لإدارة مباراة الإياب على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

اكتسح الأهلي منافسه التونسي بسداسية مقابل هدفين في المباراة التي شهدت تألق اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق الذي سجل "هاتريك" إلى جانب ثلاثية علي معلول ورامي ربيعة وحمدي النقاز -مدافع النجم وقتها- الذي سجل هدفًا في مرماه.

أشهر جوميز 3 بطاقات صفراء في المباراة كانت من نصيب محمد هاني ورامي البدوي وأمين الشرميطي.

فى مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة 2018، التقى الأهلي مع كمبالا سيتي على ملعب لوغجوجو ستاديوم، وتولى جوميز إدارة المباراة.

خسر الأهلي المباراة بهدفين دون رد، وأهدر وليد سليمان ركلة جزاء في الدقيقة 24، كما أشهر الحكم بطاقتين صفراوين لمحمد هاني وعمرو السولية.

مواجهة مهمة أخرى أدارها فيكتور جوميز للأهلي كانت بإياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018 أمام وفاق سطيف.

وخسر الأهلي المواجهة 1-2 بهدف مثير للجدل احتسبه الحكم الجنوب أفريقي بناء على راية من مساعده، لكن الإعادة التلفزيونية أظهرت أن الكرة لم تتجاوز خط مرمى محمد الشناوي الذى تباطأ في الإمساك بها.

وكانت أخر مباراة أدراها جوميز للأهلى أمام الوداد المغربى بإياب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى بالنسخة الأخيرة التي توج المارد الأحمر بطلا وفاز الاهلى في المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف ليؤكد صعوده للمباراة النهائية بعد سابق فوزه ذهاباً بالمغرب بهدفين دون رد.

في المقابل، اكتفى الترجي بفوزين فقط من أصل 6 مباريات خاضها بصافرة فيكتور جوميز، مع تعادله 3 مرات وخسارته مباراة واحدة، جاءت بهدف لثلاثة أمام الزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقية 2020.