28 أكتوبر 2021 01:06 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
المحافظات

الداودي يستأنف لقاءاته اليومية بالمواطنين لبحث شكواهم بعد توقفها بسبب كورونا

النهار

استأنف اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، و حازم عمر نائب المحافظ ، والمهندس تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة لقاءاتهم اليومية بالمواطنين وذلك فى إطار حرصهم الدائم على الإستماع إلى شكاوى المواطنين عن قرب وإيجاد الحلول المناسبة لها بعد توقفها قرابة ٤ أشهر ، بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد حرصا على سلامة وصحة المواطنين .
هذا وأشار محافظ قنا إلى أن اليوم الأول لعودة لقاءات المواطنين شهد اقبالا كبيرا ممن لديهم شكاوى تتطلب تدخل الأجهزة التنفيذية لحلها حيث أنه تم إستقبال أكثر من ١٠٠ مواطن ، مؤكدا أن قيادات المحافظة لن تدخر جهدا لإيجاد حلول مُرضية لمشاكلهم وفقا للوائح والقوانين .
وأضاف "الداودي " أن قرار تأجيل لقاءات المواطنين جاء تطبيقا للإجراءات الاحترازية لاسيما أن تلك الفترة شهدت إرتفاع معدل الإصابات بالفيروس لافتا إلى أن المحافظة لم تتوقف عن استقبال الشكاوى فى تلك الفترة من خلال وسائل التواصل المختلفة مثل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، والصفحة الرسمية للمحافظة، أو عبر الفاكس ، وذلك لإتاحة الفرصة أمام أكبر قاعدة من المواطنين أصحاب الشكاوى والطلبات لتقديمها للمسئولين ، موضحا أن جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة حريصة على بحث جميع المشكلات المقدمة من المواطنين ،والرد عليها في إطار من الشفافية، مشددا على قيادات الأجهزة التنفيذية والقطاعات الخدمية بالتواصل مع المواطنين والحل العاجل والفوري لمشاكلهم .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري