31 يوليو 2021 19:54 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

حملات مكثفة لأعمال النظافة والتعقيم ورفع الإشغالات في مطروح

النهار

قال اللواء أشرف إبراهيم، سكرتير عام محافظة مطروح، إن مجالس المدن كثفت من أعمال النظافة والتطهير والتعقيم، ورفع الإشغالات المخالفة من الطريق العام؛ لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأكد مدحت الصباغ، نائب رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح، رفع القمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، بإجمالي ٨٠ طنا، مع أعمال تطهير آبار تحليل الصرف الصحي للمنازل في المناطق السكنية.

وأكد عصام عبد الغني، رئيس مركز ومدينة سيوة، تمهيد الشوارع بمنطقة "ابني بيتك"، والمناطق السكنية المجاورة لها، كما تم تكثيف أعمال النظافة والتجميل بمناطق، ميدان السوق، وشارع الشهيد عزمي كيلاني، وأنور السادات، ومنطقة الرمل، منطقة الإذاعة، ورمل الحدادين، وشارع سمير بلال، ضمن سلسلة من الحملات اليومية التي تقوم بها إدارات المتابعة الميدانية، والنظافة العامة، والحملة الميكانيكية بالمركز، وذلك منعاً لانتشار الأمراض والأوبئة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وقام مجلس مدينة مرسي مطروح، برئاسة رضا جاب الله، برفع إشغالات الطريق من شارع الثانوية والكيلو 1، مع استمرار أعمال رش المبيدات بسيارات الضباب بالشوارع، مع استمرار أعمال التطهير للسيارات القادمة للمدينة ضمن جهود التطهير والتعقيم، لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري