الثلاثاء 19 مارس 2024 06:15 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

المحافظات

ضبط 150 كجم لحوم منتهية الصلاحية قبل بيعها في منيا القمح

أكدت فايزة عبد الرحمن، وكيلة وزارة التموين بالشرقية، أن الرقابة التموينية بمركز منيا القمح شنت حملات على المحال التجارية والمخابز؛ لضبط السلع الغذائية والمخالفات التموينية، أسفرت عن ضبط ١٣ مخالفة متنوعة.

وأشارت وكيلة وزارة التموين، إلى أن الحملة التي قادها علي عبدالمحسن، مدير إدارة تموين منيا القمح، أسفرت عن ضبط صاحب سيارة لبيع اللحوم المجمدة في مينا القمح، بحوزته ١٥٠ كيلو لحوم مفرومة وكبدة ودواجن، كفتة وهامبرجر وبانيه، لحوم قطع وبط، منتهية الصلاحية، تم التحفظ عليها.

كما تم ضبط صاحب محل مشويات، يعرض لحوما مفرومة منتهية الصلاحية، حيث تم التحفظ على ٢٢ كيلو.

وضبط صاحب محل جزارة، متهما بذبح لحوم بلدية خارج السلخانة، وتحفظت الحملة على ١٦ كيلو.

وأوضح مدير إدارة تموين منيا القمح، أن عدد المخالفات المحررة بلغت ١٣ مخالفة، كان من بينها تجار متهمين ببيع سلع مجهولة، وأخرى بدون فواتير، وسلع غير معلومة السعر، كما تم ضبط أصحاب مخابز متهمين بالتلاعب في العجين والدقيق المدعم.