الخميس 28 مارس 2024 01:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا زرع أعمدة إنارة لإضاءة محور 30 يونيو ببورسعيد تجريبي.. محافظة قنا ترد على انتقادات شعار الهوية البصرية: صممه أساتذة ولم نستقر عليه وفي انتظار اقتراحات أخرى موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر بكأس الكونفدرالية محافظة بورسعيد تُعلن بدء التشغيل التجريبي لسوق الهنا الحضاري

منوعات

حظك اليوم السبت 19/6/2021 برج القوس

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
ابحث عن شخص يتوافق معك في جميع الصفات التي تتميز بها، حتى تتجنب حدوث خلافات ومشاكل معه، مثلما كان يحدث في الماضى مع حبيبك السابق، والتي أدت في النهاية للانفصال عنه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
حافظ على صحة شعرك من خلال تناول الأطعمة الصحية، واستخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أوالجرجير، وغيرها من الزيوت الأخرى التي تساعد على تقوية شعرك ومنع تساقطه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، حدوث تغيرات إيجابية في حياته العاطفية، نتيجة حرصه على التواجد الدائم مع شريك حياته، وحل الخلافات بينه وبين حبيبه.