16 سبتمبر 2021 11:58 9 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مدرب ليبيا: سنقاتل من أجل الفوز على السودان والتأهل لنهائيات كأس العرب

النهار

شدد الإسباني خافيير كليمنتي المدير الفني للمنتخب الليبي، على جاهزية فريقه التامة للمواجهة المرتقبة مع منتخب السودان في تصفيات ملحق بطولة كأس العرب للمنتخبات لكرة القدم و المقرر لها غدا السبت على ملعب ستاد خليفة في العاصمة القطرية الدوحة .

وقال كليمنتي في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : "نعرف جيدا قوة المنتخب السوداني ،وشاهدنا المستويات المميزة التي قدمها في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا أمام منتخبات صعبة في القارة السمراء مثل غانا وجنوب أفريقيا وغيرها، وهو فريق يمتاز بالسرعة والقوة في نفس الوقت أيضا، وهو الأمر الذي يجعل مهمتنا غير سهلة على الإطلاق".

وأضاف : "المنتخب الليبي يلعب دائما من أجل الفوز ،مهما كانت الصعوبات وقوة المنافسات ،لذلك سنقاتل بقوة من أجل تحقيق الفوز ونتمنى أن يكون النصر حليفنا خلال هذه المواجهة الصعبة".

وعن توليه المسئولية قبل فترة قصيرة أكد كليمنتي أنه ليس بغريب عن الكرة الليبية حيث سبق له الإشراف على تدريب المنتخب، مشددا على التزامه مع الفريق رغم أنه تولى المهمة قبل أسبوع واحد فقط .

وأوضح المدرب الإسباني قائلا : "سنبدأ المباراة ضد السودان بكل قوة من أجل تسجيل هدف مبكر خلال اللقاء، والمنتخب الليبي لديه حماس كبير وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل التأهل إلى نهائيات كأس العرب في شهر ديسمبر المقبل" .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري