24 سبتمبر 2021 10:36 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

إنيوس يدفع بنجومه في سباق فرنسا الدولي للدراجات

النهار

اختار فريق إنيوس البريطاني تشكيلا مذهلا للمشاركة في سباق فرنسا الدولي للدراجات "تور دو فرانس"، حيث يوجد ثلاثة دراجين توجوا باللقب وبطل سابق للعالم.

وقال ديف برايلسفورد رئيس الفريق :"لن نفوز بهذا السباق من خلال الجلوس على العجلات، لدينا الفريق لجعله سباقا للمتسابقين، وأن نحصل على المبادرة، وأن نغتنم كل الفرص ونجعل منافسينا يركزون في كل كيلومترا في كل مرحلة".

ويتكون فريق إنيوس من جيرانت توماس، بكل 2018، وتاو جايجن هارت ، وريشتارد كاراباز، ، الفائزان بسباق جيرو دي إيطاليا سابقا، بينما ينضم ميشال كوياتوكوفسكي، بطل العالم السابق، لجوناثان كاستروفيخو ولوك رو وديلان فان بارلي للقيام بالأعمال الثقيلة.

وقد يبدو أن توماس هو القائد المحتمل بجانب ريتشي بورتي، الذي لم يفز بأي سباق من السباقات الكبرى، ولكنه فاز مؤخرا بسباق دوفين.

وقال برايلسفورد :" قمنا بتغيير فلسفة التسابق الخاصة بنا هذا الموسم لكي نكون أكثر انفتاحا وإقداما. قادنا هذا النهج الأكثر ميلا للمغامرة للتسابق بدون خوف وهذا بالتحديد ما نتطلع إليه في السباق".

ويتوقع أن يأتي أكبر تحدي لإنيوس في سباق فرنسا، الذي يبدأ 26 حزيران/يونيو في بريست، من تادي بوجار من الإمارات وسائق جامبو فيسما بريموز روجليك، بطل سباق فويلتا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري