18 أغسطس 2022 12:52 21 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
البنك المركزي يحسم مصير الجنيه اليوم.. ”رفع سعر الفائدة أو التثبيت”أرقام كارثية.. الأهلي يدخل تاريخ الدوري المصري من الباب الخلفي بأسوأ الأرقاملطلاب الثانوية العامة.. تعرف على جدول امتحانات الدور الثانى وموعد الاختباراتالبابا تواضروس: حريق كنيسة أبو سيفين أظهر المعدن الأصيل للشعب المصرىتنسيق الجامعات الخاصة والأهلية.. 82% الطب والصيدلة 74%.. و55% للإعلامتنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسى.. جسر جوى مصرى لنقل مساعدات إغاثية للسودانالتعليم: تعذر إعادة تقدير امتحانات الثانوية العامة مرة أخرى بعد إعلان النتيجةالنهار تنشر أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب سيارة أبناء قرية بهنباي بالزقازيق على طريق أبو سلطانرئيس الوزراء: نهدف أن تكون مصر مركزا إقليميا عالميا من خلال منظومة موانئ متطورةجريمة بشعة تهز مصر.. العثور على جثة طفل منزوعة الأحشاء في قناالرئيس السيسي يقبل استقالة محافظ البنك المركزي من منصبههيئة الانتخابات التونسية تعلن قبول مشروع الدستور الجديد
المحافظات

رش وتعقيم المعاهد قبل انطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية في دسوق

النهار

أشرفت المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة دسوق بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الجمعة، على تعقيم وتطهير المعاهد الأزهرية واللجان، قبل انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، حيث نفذت حملة نظافة شاملة بجوار المعاهد والمدارس، بالتنسيق مع نواب رئيس المدينة ورؤساء القرى ورؤساء الأحياء، ووحدة الملاريا بدسوق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري