18 أغسطس 2022 12:04 21 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
البنك المركزي يحسم مصير الجنيه اليوم.. ”رفع سعر الفائدة أو التثبيت”أرقام كارثية.. الأهلي يدخل تاريخ الدوري المصري من الباب الخلفي بأسوأ الأرقاملطلاب الثانوية العامة.. تعرف على جدول امتحانات الدور الثانى وموعد الاختباراتالبابا تواضروس: حريق كنيسة أبو سيفين أظهر المعدن الأصيل للشعب المصرىتنسيق الجامعات الخاصة والأهلية.. 82% الطب والصيدلة 74%.. و55% للإعلامتنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسى.. جسر جوى مصرى لنقل مساعدات إغاثية للسودانالتعليم: تعذر إعادة تقدير امتحانات الثانوية العامة مرة أخرى بعد إعلان النتيجةالنهار تنشر أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب سيارة أبناء قرية بهنباي بالزقازيق على طريق أبو سلطانرئيس الوزراء: نهدف أن تكون مصر مركزا إقليميا عالميا من خلال منظومة موانئ متطورةجريمة بشعة تهز مصر.. العثور على جثة طفل منزوعة الأحشاء في قناالرئيس السيسي يقبل استقالة محافظ البنك المركزي من منصبههيئة الانتخابات التونسية تعلن قبول مشروع الدستور الجديد
حوادث

حبس شخصين 4 أيام متهمين بقتل شاب وسرقة محموله بالشرقية

النهار

قررت نيابة العاشر من رمضان، بإشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب محافظة الشرقية، حبس شخصين، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل طالب وسرقة هاتفه.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا، باختفاء شاب يُدعى محمد هاني محمد سعيد، 19 سنة، طالب، مقيم بالمجاورة 12 بمدينة العاشر من رمضان.

وعُثر بعدها الأهالى على الشاب مقتولاً وجثته ملقاة في منطقة زراعية، ورجحت الفحوصات الأولية أن يكون سبب الواقعة هو سرقة هاتف المجني عليه، حيث لم يتم العثور على الهاتف بجوار الجثة.

شكلت مديرية أمن الشرقية فريق بحث لكشف غموض الواقعة، بإشراف من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار مديرية أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، وأسفرت أن وراء ارتكاب الواقعة شابين أقارب، أحدهما 19 سنة، والآخر 20 سنة، يقيمان بالمجاورة 12 بمدينة العاشر من رمضان، جيران المجني عليه.

وتبين أن المتهمين قاما باستدراج المجني عليه إلى منطقة زراعية خالية من المارة، وحاولا سرقة هاتفه الآيفون، وما إن حاول مقاومتهما تعديا عليه بالضرب على رأسه باستخدام حجر، ما أدى إلى وفاته في الحال.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري