1 أغسطس 2021 09:28 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
عربي ودولي

وزير العمل الليبي يلتقي مسئولي سفارة بلاده في القاهرة

النهار

حث وزير العمل والتأهيل بحكومة الوحدة الوطنية علي العابد الرضا، العاملين بالسفارة الليبية في القاهرة على ضرورة الاهتمام بالجالية المقيمة في مصر و«حل مشاكلهم وتسهيل إتمام معاملتهم وإجراءاتهم الإدارية والعمل كفريق واحد من أجل تجاوز هذه العقبات».

جاء ذك خلال زيارة العابد والوفد المرافق له، اليوم الخميس، مقر السفارة الليبية بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث كان في استقباله القائم بالأعمال المكلف رمضان إبراهيم صاهيل، وعدد من الملحقين والموظفين العاملين بالسفارة.

وقال المكتب الإعلامي لوزارة العمل والتأهيل: إن الزيارة «تأتي للوقوف على سير العمل بالسفارة وتقديم الدعم المعنوي لها لما تمثله من كونها عاملًا مساعدًا لعودة هيبة الدولة الليبية، إضافة إلى دورها المهم في تعزيز العلاقات والروابط الأخوية بين البلدين الشقيقين، خاصة بعد تفعيل واعتماد الاتفاقات والمذكرات المبرمة بين الدولتين مؤخرًا»، بعد زيارة وفد الحكومة المصرية في شهر أبريل الماضي العاصمة الليبية طرابلس.

ويزور وزير العمل والتأهيل القاهرة منذ أيام لإجراء مباحثات مع المسئولين المصريين لتفعيل مذكرة التفاهم والاتفاقات التي جرى توقيعها خلال الاجتماع رفيع المستوى بين حكومة الوحدة الوطنية برئاسة عبدالحميد الدبيبة والحكومة المصرية برئاسة مصطفى مدبولي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري