30 يوليو 2021 17:46 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ساوثجيت يكشف جاهزية ماجواير لخوض مواجهة أسكتلندا

النهار

أكد جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي على جاهزية المدافع هاري ماجواير لخوض مواجهة منتخب أسكتلندا، في المباراة المقرر لها في التاسعة من مساء غدا الجمعة، على ملعب "ويمبلي" في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من أمم أوروبا "يورو 2020".

وكان منتخب إنجلترا قد تغلب على منتخب كرواتيا بهدف في الجولة الأولى، في حين سقط منتخب أسكتلندا أمام التشيك بثنائية.

وقال ساوثجيت في المؤتمر الصحفي للمباراة :"أواجه قرارا "صعبا" بشأن مشاركة هاري ماجواير في مواجهة أسكتلندا، نحن سعداء حقا بتقدمه، لقد تدرب مع الفريق لمدة أربعة أو خمسة أيام حتى الآن ولم يكن لديه أي رد فعل سلبية، كل جلسة يشارك فيها يصبح أكثر ثقة، إنه على طريق جيد حقا".

وتابع ساوثجيت قائلا :"القرار الذي يتعين علينا اتخاذه هو ما إذا كان مستعدًا للبدء ولكننا سعداء حقًا بتقدمه".

وأكمل المدرب حديثه قائلا :"كان تركيزنا على حل المشاكل التكتيكية التي تطرحها أسكتلندا، يجب أن ينصب تركيزنا على الأداء، بالطبع، إنها مناسبة كبيرة للجماهير لكنها فرصة أخرى للحصول على ثلاث نقاط والاقتراب من التأهل".

وأردف قائلا :"يتعلق الأمر بالنسبة لي دائما بصنع تلك اللحظات الجميلة لمشجعينا، هناك جزءان من العمل كمدير فني، الحصول على الأفضل من اللاعبين وخلق لحظات ممتعة للجماهير، ليس هناك حقًا الكثير آخر مهم من حيث نتائج الوظيفة."

في حين قال النجم هاري كين خلال المؤتمؤ الصحفي :"نحن لا يمُكننا الاستهانة بقدرات منتخب أسكتلندا، نكن لهم احترام كبير، لديهم الكثير من اللاعبين الرائعين والكثير من أصحاب الخبرة".

واختتم قائلا :"أسكتلندا لديها لاعبين جيدين للغاية، ونحن نريد تقديم كل ما لدينا، أمامهم، علينا الدفاع بشكل جيد، يملكون هجوم رائع، وكما رأينا في مباراة التشيك لولا الحارس لسجلوا أهدافًا".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري