الجمعة 29 مارس 2024 12:37 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية محافظ الإسكندرية يصدر قرار بعودة أرض ملعب سيدي بشر لصالح أعضاء النادى محكمة العدل الدولية :المجاعة التي تحدثها إسرائيل في غزة ”كابوس إنساني بالفعل ”

رياضة

ساوثجيت يكشف جاهزية ماجواير لخوض مواجهة أسكتلندا

أكد جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي على جاهزية المدافع هاري ماجواير لخوض مواجهة منتخب أسكتلندا، في المباراة المقرر لها في التاسعة من مساء غدا الجمعة، على ملعب "ويمبلي" في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من أمم أوروبا "يورو 2020".

وكان منتخب إنجلترا قد تغلب على منتخب كرواتيا بهدف في الجولة الأولى، في حين سقط منتخب أسكتلندا أمام التشيك بثنائية.

وقال ساوثجيت في المؤتمر الصحفي للمباراة :"أواجه قرارا "صعبا" بشأن مشاركة هاري ماجواير في مواجهة أسكتلندا، نحن سعداء حقا بتقدمه، لقد تدرب مع الفريق لمدة أربعة أو خمسة أيام حتى الآن ولم يكن لديه أي رد فعل سلبية، كل جلسة يشارك فيها يصبح أكثر ثقة، إنه على طريق جيد حقا".

وتابع ساوثجيت قائلا :"القرار الذي يتعين علينا اتخاذه هو ما إذا كان مستعدًا للبدء ولكننا سعداء حقًا بتقدمه".

وأكمل المدرب حديثه قائلا :"كان تركيزنا على حل المشاكل التكتيكية التي تطرحها أسكتلندا، يجب أن ينصب تركيزنا على الأداء، بالطبع، إنها مناسبة كبيرة للجماهير لكنها فرصة أخرى للحصول على ثلاث نقاط والاقتراب من التأهل".

وأردف قائلا :"يتعلق الأمر بالنسبة لي دائما بصنع تلك اللحظات الجميلة لمشجعينا، هناك جزءان من العمل كمدير فني، الحصول على الأفضل من اللاعبين وخلق لحظات ممتعة للجماهير، ليس هناك حقًا الكثير آخر مهم من حيث نتائج الوظيفة."

في حين قال النجم هاري كين خلال المؤتمؤ الصحفي :"نحن لا يمُكننا الاستهانة بقدرات منتخب أسكتلندا، نكن لهم احترام كبير، لديهم الكثير من اللاعبين الرائعين والكثير من أصحاب الخبرة".

واختتم قائلا :"أسكتلندا لديها لاعبين جيدين للغاية، ونحن نريد تقديم كل ما لدينا، أمامهم، علينا الدفاع بشكل جيد، يملكون هجوم رائع، وكما رأينا في مباراة التشيك لولا الحارس لسجلوا أهدافًا".