26 سبتمبر 2021 15:50 19 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بركان جزر الكناري.. الحمم تصل المنازل وإغلاق المطار«طالبان» تؤكد مقتل الزعيم السابق لـ«داعش» في أفغانستانهل أصابت «متلازمة هافانا» عناصر من الاستخبارات الروسية؟«الخارجية الأمريكية» تدين مقتل جندي فرنسي جراء هجوم في ماليكوريا الشمالية تنتقد رئيس الوزراء الياباني بسبب خطابه أمام الأمم المتحدةالبحيرة: إدارة الأزمات تتابع جاهزية محطات الصرف الزراعي استعدادا لموسم الشتاءرئيس جامعة دمنهور: دورات تدريبية فى مكافحة الفساد ونشر قيم الولاء والانتماء للوطنقومي المرأة بالبحر الأحمر يطلق حملة المرأة صانعة السلاموكيل ”تعليم البحيرة” يتابع تجهيزات المدارس الفنية وتدريب العاملين على منظومة الجدارات استعداداً للعام الجديدمحافظ المنيا يصدر قرار تثبيت 7960 من العاملين بالديوان العام والوحدات المحليةلخدمة ذوى الهمم.. إنشاء ممرات بشارع العاشر من رمضان بالقصيرجامعة المنصورة تبدأ المرحلة الثانية لتطعيم طلابها بلقاح فيروس كورونا
منوعات

حظك اليوم الجمعة 18/6/2021 برج الأسد

النهار

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
تعمل بنشاط وحيوية فى مكان العمل، وهو ما يساعدك على إنهاء مهامك المطلوبة منك بدقة، ويأخذك زملاؤك فى العمل قدوة لهم، لذا لا تتوقف عن نشر طاقتك الإيجابية فى كان عملك، واعمل مع زملائك بروح الفريق.

حظك اليوم برج الأسد علي الصعيد العاطفي
تتجنب الحديث عن كل ما يزعجك مع شريك حياتك، فقد فضلت السكوت بدلًا من توضيح وجهة نظرك، والتصرف بهذه الطريقة قد يضر الموقف بشكل أكبر، فلا يوجد أفضل من التحدث بصراحة عن كل ما يزعجك فى تصرفات شريك حياتك، وتأكد أنه سيسمع لك وسيعمل على معالجة أخطائه.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
تعانى من التوتر والقلق بشكل دائم، وهو ما يؤثر على صحتك بشكل كبير، ويجعلك لا تفكر بطريقة جيدة، لذا عليك التفكير فى أخذ استراحة، أو ممارسة بعض تمارين الاسترخاء خاصة فى بداية اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
عائلتك تفتقدك منذ فترة كبيرة، لذا اذهب إليهم واقض بعض الوقت معهم، أو خطط للخروج بصحبتهم فى مكان جديد، وسيكون من اللطيف أن تقوم بطهى وجبة مميزة لهم والتجمع حولها، واستمع إلى نصائحهم وخاصة الكبار منهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري