2 ديسمبر 2021 12:02 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأمم المتحدة اعتمدت مشروعي قرارين بشأن القدس والجولان السوري قدمتهما مصرالمجلس العربي للطاقة المستدامة يشارك في قمة عمان للهيدروجين الأخضرموسم الرياض يستقبل 4.5 ملايين زائر خلال شهرجنوب إفريقيا تسجل ارتفعا عدد الإصابات الجديدة بفيروس كوروناجوتيريش يدعو السودانيين إلى القبول بالاتفاق الذي أبرمه حمدوك مع الجيشوزير الإسكان يصل ”سانت كاترين” لمتابعة تنفيذ تكليفات الرئيس السيسيلمدة أسبوعين.. الإسكان تفتح باب التظلمات لغير المقبولين بـ”سكن لكل المصريين 2” الأحد المقبلوصفات طبيعية لعلاج قشرة الشعر فى المنزل .. عشان ما تحسيش بالإحراج تانىالجامعة العربية تؤكد على ضرورة احترام حقوق الانسان وصون الكرامة الانسانية للمهاجرين واللاجئينالخشت: حوافز جامعة القاهرة ساهمت في زيادة عدد الناشرين إلى 1512 باحثًا من أعضاء هيئة التدريستعرف على عروض وأفلام سابع أيام مهرجان القاهرة السينمائى الدولىالقوى العاملة: بدء التدريب على صيانة المحمول من 15 ديسمبر الجاري بالوادي الجديد
منوعات

حظك اليوم الجمعة 18/6/2021 برج الجوزاء

النهار

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
تبحث عن فرصة عمل جديدة تلبي لك شغفك، خاصة مع شعورك بالملل والرتابة في عملك الحالي، وأنه لا مجال للإبداع فيه، لذلك لا تتوقف عن إيجاد الفرصة التي تناسب امكاناتك، وتساعدك على تحقيق أحلامك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
تشعر بالملل تجاه علاقتك بشريك حياتك، فحاول أن تكون واضحًا معه، واطلب منه إجراء بعض التغيير على حياتكما، وبث الرومانسية فيها، ويمكن أن تسافرا للتنزه وتغيير الروتين اليومي لقتل هذا الملل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
تعاني من صداع مستمر بسبب جلوسك أمام شاشة الكمبيوتر والهاتف المحمول لساعات طويلة، وهو ما أثر سلبًا على صحة عينيك، وجعلك في حاجة إلى استشارة الطبيب، مع التوقف عن استخدامهما لساعات طويلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة القادمة، تغيرات إيجابية على صعيد العمل، حيث ستتمكن من اكتشاف إمكانات ومواهب كبيرة بداخلك ستساعدك على زيادة فرصك في المستقبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري