الجمعة 29 مارس 2024 10:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

يرأس بعثة الأهلي في تونس.. «الخطيب» رجل المباريات الحاسمة للأهلي في آخر عامين

يتواجد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى بتونس العاصمة كرئيس لبعثة الفريق الأحمر التي تستعد لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا في المباراة المقرر إقامتها مساء بعد غد السبت على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.


وخلال السنوات القليلة الماضية وبالتحديد منذ تولى محمود الخطيب رئاسة القلعة الحمراء، تواجد كرئيس لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في معظم مباريات المارد الأحمر الحاسمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إياب الدور النهائي لبطولة أفريقيا عام 2018 أمام الترجي التونسي

وتواجد الخطيب كرئيس لبعثة المارد الأحمر في مباراة إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2018 أمام الترجى التونسي التى أقيمت على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة وخسرها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد وتوج الفريق التونسي بالبطولة الأفريقية بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 3/4.

ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا عام 2019 أمام صن داونز

كان الخطيب على رأس بعثة الفريق الأحمر خلال مباراة صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2019 التي أقيمت على ملعب لوكاس موريبي بجنوب أفريقيا وخسرها المارد الأحمر بخماسية تاريخية وودع المارد الأحمر منافسات البطولة بعد الخسارة بمجموع المباراتين بنتيجة 1/5.

إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2020 أمام صن داونز.

وترأس الخطيب بعثة الأهلي في مباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2020 أمام صن داونز الجنوب أفريقي التي أقيمت على ملعب لوكاس موريبي بجنوب أفريقيا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وصعد الفريق الأحمر إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/3.

ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2020 أمام الوداد المغربي.

كما كان الخطيب رئيس بعثة الأهلي في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2020 أمام الوداد البيضاوي المغربي التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب وفاز الأهلي بهدفين دون رد ليصعد إلى المباراة النهائية بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/5.

كأس العالم للأندية قطر 2020

ترأس الخطيب بعثة الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية قطر 2020 الذي أقيم بالعاصمة القطرية الدوحة و حصد فيها الشياطين الحمر الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على فريق بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بركلات الترجيح بنتيجة 2/4 وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.

إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2021 أمام صن داونز.

وترأس الخطيب بعثة النادي الأهلي في مباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى العام الحالي أمام صن داونز الجنوب أفريقي التي أقيمت على ملعب لوكاس موريبي بجنوب أفريقيا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وصعد الشياطين الحمر إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/3.

نهائي كأس السوبر الأفريقي 2020 أمام نهضة بركان المغربي

وتواجد الخطيب كرئيس لبعثة النادي الأهلي في مباراة نهضة بركان المغربي التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة وفاز بها المارد الأحمر بهدفين نظيفين.