9 أغسطس 2022 18:37 12 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مناقشة 64 مشروعاً بحثياً لدبلومات الدراسات العليا بـ ”صيدلة طنطا”أهالي برنمبال الجديدة يشيعون جثمان سيدة لقيت مصرعها بالسعوديةعاجل شاب يقتل طالبة بكلية الإعلام بـ15 طعنة بمدخل عمارة بالزقازيق والأمن يضبطهجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون لدعم الأفكار المتميزة للمشروعات الصغيرة وريادة الأعمالمحافظ الدقهلية ” يقرر احالة 29 محضرا مخالفات في مجال الأسواق للنيابة العامةلليوم الثاني على التوالي .. إستمرار فعاليات التدريب العملي المشترك ( صقر ١٠١ ) بمحافظة البحر الأحمرمحافظ الدقهلية يدرس برتوكول تعاون لإدارة وتشغيل محطة تعبئة غاز طلخا بالدقهليةخالد جلال ناعيا الفنانة ”رجاء حسين” : أخلصت لفنها فاحترمها وأحبها الجمهورالكاتبة سميحة المناسترلى تنعى الفنانة القديرة ”رجاء حسين”إحالة جميع الشكاوي ضد الحكام إلى كلاتنبرجتكريم ذوى الهمم أصحاب النماذج المتميزة في جامعة مدينة الساداتدورى ابطال افريقيا.. الزمالك يواجه فريق ايليكت التشادى
أهم الأخبار

منعا لتزوير تحليل pcr.. إجراء جديد من الحجر الصحي للمسافرين

النهار

تبدأ إدارة الحجر الصحي بالمطارات المصرية، اعتبارا من غد الجمعة، العمل بالضوابط الجديدة لدخول المسافرين القادمين من الخارج للمطارات المصرية، والخاصة بقبول تحاليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد.


وأفاد مصدر بمطار القاهرة الدولى: إن الإدارة العامة للحجر الصحي أكدت أنه سيتم اعتماد رمز الاستجابة السريع «QR CODE» بالنسبة لتحاليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد، بدلا من ختم المعمل وذلك لجميع القادمين من الخارج سواء مواطنين مصريين أو أجانب من جميع دول العالم بعد التأكد من جهة إصدار التحليل، وأنه لن يقبل تحليل بدون رمز الاستجابة السريع، وذلك اعتبارا من الدقيقة الأولى من صباح غد الجمعة.

يذكر أنه لوحظ من فترة قيام أشخاص تعمل بشركات سياحة وطيران بتزوير تحاليل الكشف عن فيروس كورونا، دون إجراء المسافر اي تحاليل خاصة بفيروس كورونا وهو ما يضر أمن وسلامة المسافرين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري