19 سبتمبر 2021 16:52 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
هيئة الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس بفصل الخريف وأول أيامه جغرافيااختتام فعاليات التدريب المشترك المصرى القبرصى بطليموس 2021البرلمان العربي: نرفض قرار البرلمان الأوروبي بشأن حقوق الإنسان في الإماراتالرئيس السيسي يتابع منظومة دعم وحماية الفنانين وتطوير هيئة التأمين الاجتماعىراضى: الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تطوير الهيئة القومية للتأمين الاجتماعىإصابة 5 اشخاص في حريق عيادة طبية بدمنهورالشرقية: ضبط عاطل وبحوزته 100 طربة حشيش بالعاشر من رمضانمحافظ الشرقية يُتابع سير توريد القطن إلى حلقات التجميعالشرقية: إزالة ١٥٣ حالة تعدي على الأراضي أملاك الدولةالأجهزة التنفيذية بالشرقية تُكثف جهودها للنظافة ورفع الإشغالات بمختلف مراكز ومدن المحافظةوكيل الشباب بالشرقية ورئيس الإتحاد المصرى لكرة اليد يشهدان نهائى البطولة التنشيطية بالصالة المغطاة بالزقازيقبمناسبة العيد القومى.. محافظ البحيرة يفتتح مدرسة رشيد التجارية بتكلفة 7.3 مليون جنيه
عربي ودولي

خبير أمريكي: دعم بايدن لاتفاقيات مينسك ”نجاح لروسيا”

النهار

قال الأستاذ المساعد في كلية الخدمة الدولية بالجامعة الأمريكية كيث داردن، إن تصريح الرئيس الأمريكي جو بايدن بشأن دعم اتفاقيات مينسك يعتبر إنجازا كبيرا لروسيا في قمة جنيف.

وأضاف داردن -في مقابلة اليوم الخميس مع وكالة أنباء (تاس) الروسية ردا على سؤاله عما إذا كان بإمكان أي مسؤول أمريكي أن يضعف من أهمية نتائج القمة الروسية الأمريكية- "هناك الكثير من الأشخاص في مجتمع الخبراء مستاءون للغاية، لا سيما أولئك الذين يركزون على أوكرانيا. نظرا لأن جو بايدن جدد دعمه لمينسك ، فهذا إنجاز كبير للجانب الروسي الذي خرج من هذه المفاوضات".

وتابع داردن "لكن من الواضح أن هناك من في الجانب الأمريكي لا يريدون علاقات تعاون مع روسيا ويشعرون بالتأكيد بالتهديد من هذه القمة".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري