السبت 20 أبريل 2024 08:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

ثورجان هازارد يسجل هدف تعادل بلجيكا أمام الدنمارك

سجل ثورجان هازارد لاعب منتخب بلجيكا هدف التعادل ضد منتخب الدنمارك في الدقيقة 55 من عمر اللقاء من أسيست للنجم كيفين دي بروين في اللقاء المقام حالياً اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، على ملعب "باركن" بالعاصمة كوبنهاجن، لتصبح النتيجة التعادل 1-1.

وشارك دي بروين مع انطلاق الشوط الثاني من المباراة بديلا للاعب ميرتنز.

وجاء هدف الدنمارك الأول فى المباراة فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق اللاعب يوسف بولسن.

وبات يوسف بولسن لاعب منتخب الدنمارك ثانى أسرع هدف في تاريخ أمم أوروبا خلال مواجهة بلجيكا وذلك بعد 99 ثانية من صافرة البداية.

وشهدت المباراة قيام لاعبي الفريقين بتوقف المباراة في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء تحية للاعب كريستيان إيركسن الذي يرتدي نفس رقم الدقيقة بعد سقوطه في المباراة الافتتاحية أمام فنلندا وفقدانه الوعى بعد اصابته بنوبة قلبية.

وكان منتخب روسيا قد تغلب أمس الأربعاء على منتخب فنلندا بهدف دون رد في نفس المجموعة.

ويتصدر منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة الثانية فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، بعدما حقق "الشياطين الحمر" الفوز على منتخب روسيا بالفوز علي روسيا 3-0.

ويعول المنتخب الدنماركى على ضرورة الفوز على بلجيكا أو التعادل على الأقل لضمان المنافسة على البطاقة الثانية عندما يواجه روسيا فى الجولة الأخيرة حيث يعتبر لقاء اليوم هو الفرصة الاخيرة والخسارة تعنى خروجه مبكرا من البطولة.

وباتت معنويات منتخب الدنمارك مرتفعة للغاية بعد الاطمئنان على زميلهم كريستان إريكسن وإستقرار حالته الصحية وكذلك زيارة ولى العهد فريدريك من الدنمارك إلى معسكر المنتخب والذى استقبله المدرب كاسبر هجولماند، ومساعده المدرب مورتن ويجهورست، حيث كانت الزيارة الملكية للتدريب غير عادية، وتُظهر أيضًا مدى دعم العائلة المالكة لفريقهم الوطني في هذه الأيام الصعبة.