17 سبتمبر 2021 09:05 10 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

موعد مباراة هولندا ضد النمسا للمنافسة على صدارة المجموعة فى يورو 2020

النهار

يستضيف منتخب هولندا نظيره منتخب النمسا مساء اليوم الخميس فى صراع خطف الصدارة المؤقتة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، في لقاء ستحتضنه مدينة آمستردام وسيسعى خلاله الفريقان للحفاظ على البداية الجيدة التي قدمها كل منهما أمام أوكرانيا ومقدونيا الشمالية، على الترتيب.

موعد مباراة هولندا ضد النمسا

وستقام المباراة فى الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب يوهان كرويف في آمستردام أمام ما يقرب من 16 ألف متفرج.

موعد مباراة هولندا ضد النمسا

ويحتل منتخب النمسا صدارة المجموعة الثالثة بعد الفوز (3-1) على مقدونيا الشمالية، محققا بذلك أول انتصار له في تاريخ البطولة القارية بفضل ثلاثية من توقيع ستيفان لاينر وميكائيل جريجوريتش وماركو ارناوتوفيتش.

من جانبها، استهلت هولندا مشوارها في هذه النسخة من كأس اليورو بانتصار ثمين وصعب على أوكرانيا (3-2) على ملعب يوهان كرويف في آمستردام.

موعد مباراة هولندا ضد النمسا

وبهذا الانتصار، تشارك كتيبة المدرب فرانك دي بور صدارة المجموعة مع النمسا، كل منها برصيد ثلاث نقاط مع فارق الأهداف لصالح الفريق النمساوي، فيما تأتي أوكرانيا ومقدونيا الشمالية في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بدون رصيد.

موعد مباراة هولندا ضد النمسا

ومن المتوقع أن يخوض منتخب هولندا المباراة بالتشكيل التالى:

مارتين ستكلينبرج، ودينزل دومفريس، ويوريان تيمبر، وستيفان دي فري، وداري بليند، وفرينكي دي يونج، وجورجينيو فاينالدوم، ومارتن دي رون، وممفيس ديباي، وباتريك فان انهولت، وفوتر فيجورست.

فيما سيدخل النمسا اللقاء بتشكيل متوقع من كل من:

دانييل باخمان، وألكسندر دراجوفيتش، ودافيد ألابا، ومارتن هينتيرجر، وستيفان لاينر، وكونراد لايمر، وشلاجر، ومارسيل سابيتزر، و أندرياس أولمر، وماركو أرناوتوفيتش، وكريستوف بومجارتنر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري