الخميس 28 مارس 2024 02:14 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع طفل بالمنوفية غرقا في مياه النيل أحمد حجازي جاهز لمواجهة الفيحاء مع اتحاد جدة غداً محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا

رياضة

موعد مباراة هولندا ضد النمسا للمنافسة على صدارة المجموعة فى يورو 2020

يستضيف منتخب هولندا نظيره منتخب النمسا مساء اليوم الخميس فى صراع خطف الصدارة المؤقتة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، في لقاء ستحتضنه مدينة آمستردام وسيسعى خلاله الفريقان للحفاظ على البداية الجيدة التي قدمها كل منهما أمام أوكرانيا ومقدونيا الشمالية، على الترتيب.

موعد مباراة هولندا ضد النمسا

وستقام المباراة فى الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب يوهان كرويف في آمستردام أمام ما يقرب من 16 ألف متفرج.

موعد مباراة هولندا ضد النمسا

ويحتل منتخب النمسا صدارة المجموعة الثالثة بعد الفوز (3-1) على مقدونيا الشمالية، محققا بذلك أول انتصار له في تاريخ البطولة القارية بفضل ثلاثية من توقيع ستيفان لاينر وميكائيل جريجوريتش وماركو ارناوتوفيتش.

من جانبها، استهلت هولندا مشوارها في هذه النسخة من كأس اليورو بانتصار ثمين وصعب على أوكرانيا (3-2) على ملعب يوهان كرويف في آمستردام.

موعد مباراة هولندا ضد النمسا

وبهذا الانتصار، تشارك كتيبة المدرب فرانك دي بور صدارة المجموعة مع النمسا، كل منها برصيد ثلاث نقاط مع فارق الأهداف لصالح الفريق النمساوي، فيما تأتي أوكرانيا ومقدونيا الشمالية في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بدون رصيد.

موعد مباراة هولندا ضد النمسا

ومن المتوقع أن يخوض منتخب هولندا المباراة بالتشكيل التالى:

مارتين ستكلينبرج، ودينزل دومفريس، ويوريان تيمبر، وستيفان دي فري، وداري بليند، وفرينكي دي يونج، وجورجينيو فاينالدوم، ومارتن دي رون، وممفيس ديباي، وباتريك فان انهولت، وفوتر فيجورست.

فيما سيدخل النمسا اللقاء بتشكيل متوقع من كل من:

دانييل باخمان، وألكسندر دراجوفيتش، ودافيد ألابا، ومارتن هينتيرجر، وستيفان لاينر، وكونراد لايمر، وشلاجر، ومارسيل سابيتزر، و أندرياس أولمر، وماركو أرناوتوفيتش، وكريستوف بومجارتنر.