20 أكتوبر 2021 10:06 14 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ملتقى الفرص الريادية لرواد ورائدات الأعمال العُمانيين والمصريين يبحث فرص الاستثمار المتبادل”حماة الوطن” يشيد بالقمة الثلاثية الدولية ..ويؤكد علي تنسيق الملفات الإقليمية والدولية«المصريين الأحرار» يهنئ الرئيس والشعب بذكرى المولد النبوي الشريفجامعة المنصورة تفوز بالمركز الأول للمؤسسة المتميزة فى تقديم الخدمات الإلكترونية باحتفالية التميز الحكومىمحافظ المنيا يعتمد، المخطط الاستراتيجي لمدينتي ابوقرقاص و ديرمواس، وفقا لمنظومة الاشتراطات البنائية الجديدةخطة وقائية ورقابية شاملة على المدارس مع بدء العام الدراسى الجديد2021 - 2022 بالدقهليةقافلة طبية فى مختلف التخصصات بقرية الزعفرانه والكشف على 107استمرار الحملات التموينية والرقابية على الاسواق براس غارباكتشاف جديد بمركز الحفريات جامعة المنصورة الفأر السفروت: نوع جديد من القوارض القزمة عاش في مصر قبل 34 مليون عاماثر الاقتداء بالنبي ندوة دينية احتفالا المولد النبوي الشريف بجامعة المنوفيةنجاح عملية منظار بالغة الدقة لطفلة 3 شهور بمستشفى الأطفال التخصصي بالبحيرةتوزيع ٧١٠ طلاب بتربية دمنهور علي قرى كفر الدوار لفتح فصول محو الأمية
رياضة

الدنمارك تفاجئ بلجيكا بهدف بالشوط الأول فى يورو 2020

النهار

أنهى منتخب الدنمارك الشوط الأول من مباراته ضد بلجيكا متقدماً بهدف نظيف في الشوط الأول من اللقاء المقام حالياً اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، على ملعب "باركن" بالعاصمة كوبنهاجن.

جاء هدف الدنمارك الوحيد في الدقيقة الثاني من عمر المباراة عن طريق اللاعب يوسف بولسن في واحدة من اقوى مفاجآت يورو 2020 المقامة حالياً.

وبات هدف يوسف بولسن لاعب منتخب الدنمارك ثاني أسرع هدف في تاريخ أمم أوروبا خلال مواجهة بلجيكا وذلك بعد 98 ثانية من صافرة البداية.

ويظل الهدف الأسرع باسم الروسي ديمتري كيريتشينكو الذي سجل مع روسيا ضد اليونان في كأس الأمم الأوروبية 2004 بعد 67 ثانية.

وشهدت المباراة قيام لاعبي الفريقين بتوقف المباراة في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء تحية للاعب كريستيان إيركسن الذي يرتدي نفس رقم الدقيقة بعد سقوطه في المباراة الافتتاحية أمام فنلندا وفقدانه الوعي بعد اصابته بنوبة قلبية.

وكان منتخب روسيا قد تغلب أمس الأربعاء على منتخب فنلندا بهدف دون رد في نفس المجموعة.

ويتصدر منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة الثانية فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، بعدما حقق "الشياطين الحمر" الفوز على منتخب روسيا بالفوز علي روسيا 3-0.

فيما خطفت فلندا الوصيف فوزا تاريخيا وغير متوقع من الدنمارك بهدف دون رد فى الجولة الأولى فى اللقاء الشهير فور سقوط كريستان إريكسن لاعب الدنمارك المفاجئ وإنقاذه بمعجزة طبية قبل توقف المباراة ثم لعبها بعدها بساعتين والتى انتهت بخسارة الدنمارك.

ويعول المنتخب الدنماركى على ضرورة الفوز على بلجيكا أو التعادل على الأقل لضمان المنافسة على البطاقة الثانية عندما يواجه روسيا فى الجولة الأخيرة حيث يعتبر لقاء اليوم هو الفرصة الاخيرة والخسارة تعنى خروجه مبكرا من البطولة.

ويتواجد على مقاعد بدلاء منتخب بلجيكا في مواجهة اليوم، الثنائي كيفن دي بروين وإيدين هازارد.

وباتت معنويات منتخب الدنمارك مرتفعة للغاية بعد الاطمئنان على زميلهم كريستان إريكسن وإستقرار حالته الصحية وكذلك زيارة ولى العهد فريدريك من الدنمارك إلى معسكر المنتخب والذى استقبله المدرب كاسبر هجولماند، ومساعده المدرب مورتن ويجهورست، حيث كانت الزيارة الملكية للتدريب غير عادية، وتُظهر أيضًا مدى دعم العائلة المالكة لفريقهم الوطني في هذه الأيام الصعبة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري