الخميس 25 أبريل 2024 06:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة

رياضة

بولسن يسجل ثاني أسرع هدف في تاريخ أمم أوروبا

دخل المهاجم الدنماركي يوسف بولسن تاريخ بطولات أمم أوروبا، بعد أن سجل هدف منتخب بلاده الأول في مرمى منتخب وبلجيكا، في الدقيقة الثانية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، علي ملعب "باركن" بالعاصمة كوبنهاجن.

وأحرزبولسن مهاجم لايبزيج الألماني ثاني أسرع هدف في تاريخ اليورو بعد مرور 98 ثانية من بداية المباراة في مرمى منتخب بلجيكا.

ويعد أسرع هدف في تاريخ أمم مسجل بإسم اللاعب الروسي كيريشنكو ضد منتخب اليونان في يورو 2004 بالبرتغال، بعد 67 ثانية من بداية المباراة.

وكان منتخب روسيا قد تغلب أمس الأربعاء على منتخب فنلندا بهدف دون رد في نفس المجموعة.

ويتصدر منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة الثانية فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، بعدما حقق "الشياطين الحمر" الفوز على منتخب روسيا بالفوز علي روسيا 3-0.

ويعول المنتخب الدنماركى على ضرورة الفوز على بلجيكا أو التعادل على الأقل لضمان المنافسة على البطاقة الثانية عندما يواجه روسيا فى الجولة الأخيرة حيث يعتبر لقاء اليوم هو الفرصة الاخيرة والخسارة تعنى خروجه مبكرا من البطولة.

ويتواجد على مقاعد بدلاء منتخب بلجيكا في مواجهة اليوم، الثنائي كيفن دي بروين وإيدين هازارد.

وباتت معنويات منتخب الدنمارك مرتفعة للغاية بعد الاطمئنان على زميلهم كريستان إريكسن وإستقرار حالته الصحية وكذلك زيارة ولى العهد فريدريك من الدنمارك إلى معسكر المنتخب والذى استقبله المدرب كاسبر هجولماند، ومساعده المدرب مورتن ويجهورست، حيث كانت الزيارة الملكية للتدريب غير عادية، وتُظهر أيضًا مدى دعم العائلة المالكة لفريقهم الوطني في هذه الأيام الصعبة.