18 أكتوبر 2021 08:49 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بولسن يسجل ثاني أسرع هدف في تاريخ أمم أوروبا

النهار

دخل المهاجم الدنماركي يوسف بولسن تاريخ بطولات أمم أوروبا، بعد أن سجل هدف منتخب بلاده الأول في مرمى منتخب وبلجيكا، في الدقيقة الثانية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، علي ملعب "باركن" بالعاصمة كوبنهاجن.

وأحرزبولسن مهاجم لايبزيج الألماني ثاني أسرع هدف في تاريخ اليورو بعد مرور 98 ثانية من بداية المباراة في مرمى منتخب بلجيكا.

ويعد أسرع هدف في تاريخ أمم مسجل بإسم اللاعب الروسي كيريشنكو ضد منتخب اليونان في يورو 2004 بالبرتغال، بعد 67 ثانية من بداية المباراة.

وكان منتخب روسيا قد تغلب أمس الأربعاء على منتخب فنلندا بهدف دون رد في نفس المجموعة.

ويتصدر منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة الثانية فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، بعدما حقق "الشياطين الحمر" الفوز على منتخب روسيا بالفوز علي روسيا 3-0.

ويعول المنتخب الدنماركى على ضرورة الفوز على بلجيكا أو التعادل على الأقل لضمان المنافسة على البطاقة الثانية عندما يواجه روسيا فى الجولة الأخيرة حيث يعتبر لقاء اليوم هو الفرصة الاخيرة والخسارة تعنى خروجه مبكرا من البطولة.

ويتواجد على مقاعد بدلاء منتخب بلجيكا في مواجهة اليوم، الثنائي كيفن دي بروين وإيدين هازارد.

وباتت معنويات منتخب الدنمارك مرتفعة للغاية بعد الاطمئنان على زميلهم كريستان إريكسن وإستقرار حالته الصحية وكذلك زيارة ولى العهد فريدريك من الدنمارك إلى معسكر المنتخب والذى استقبله المدرب كاسبر هجولماند، ومساعده المدرب مورتن ويجهورست، حيث كانت الزيارة الملكية للتدريب غير عادية، وتُظهر أيضًا مدى دعم العائلة المالكة لفريقهم الوطني في هذه الأيام الصعبة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري