31 يوليو 2021 15:20 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

رئيس هيئة قضايا الدولة ومحافظ الدقهلية يفتتحان المقر الجديد لفرع الهيئة بالمنصورة

النهار

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم، الخميس، المستشار الدكتور أبو بكر صديق رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشار ياسر عامر نائب رئيس الهيئة، والمستشار نعيم خطاب رئيس فرع الهيئة بالمنصورة، والوفد المرافق معهم من أعضاء هيئة قضايا الدولة بالقاهرة والدقهلية ، وحضر اللقاء أعضاء البرلمان بمجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الدقهلية والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة ووكيل وزارة الإسكان بالمحافظة.


وعقب الاستقبال قام محافظ الدقهلية يرافقه ضيوف المحافظة من أعضاء هيئة قضايا الدولة والحضور بإفتتاح المقر الجديد لفرع هيئة قضايا الدولة بمدينة المنصورة والذي يتكون من 10 أدوار على شارع الجيش بالمدينة وتم تنفيذة وفقا لبروتوكول تعاون بين المحافظة والهيئة من خلال وزارة الإنتاج الحربي وبإشراف مديرية الإسكان بالمحافظة.


وخلال كلمته التى ألقاها بمناسبة الافتتاح قال محافظ الدقهلية، أن هذا المبني العملاق يخدم محافظة الدقهلية ومنطقة شرق الدلتا ويعد إضافة حضارية بالمنصورة يمكن أعضاء هيئة قضايا الدولة من تأدية عملهم على أكمل وجه في الحفاظ على المال العام وتحقيق العدالة الناجزة، وما كان ليتم تنفيذه إلا بإصرار كبير من المستشار الدكتور أبو بكر صديق رئيس الهيئة ، حرصا على وجود مقر يليق بأعضائها في محافظة الدقهلية.


ووجه محافظ الدقهلية الشكر والتقدير لوزارة الانتاج الحربي ولمديرية الإسكان بمحافظة الدقهلية على التنفيذ والإشراف المتميز لأن يخرج هذا الصرح بصورتة اللائقة بأعضاء هيئة قضايا الدولة.


فى إطار التعاون والتنسيق بين الأجهزة التنفيذية والجهات القضائية لتوفير مقرات لائقة للهيئات القضائية بالمحافظات وتنفيذا لتكليفات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري