النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 04:23 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

المحافظات

وكيل رياضة الدقهلية في زيارة مفاجئة لمركز شباب النسيمية

قام علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية اليوم الخميس بزيارة مفاجئة لمركز شباب النسيمية التابع لإدارة شباب المنصورة لمتابعة سير العمل بالمركز ومتابعة الاستعداد لاحلال وتجديد الملعب الخماسى المنجل بالمركز وكان بصحبته اشرف عبد الحليم مدير مكتب وكيل الوزارة .

وكان فى استقباله اثناء زيارته محمد الرفاعى مدير عام ادارة شباب المنصورة و سامح فوزى رئيس قسم المتابعة بالادارة و صلاح خشبة مدير مركز شباب النسيمية و ابراهيم توفيق رئيس مجلس ادارة مركز شباب النسيمية و اعضاء مجلس الادارة بالمركز .
وتفقد وكيل الوزارة أثناء زيارته الملعب المنجل واطمئن على ارضية الملعب وسلامته واكد على سرعة الانتهاء من اعمال الاحلال والتجديد لارضية الملعب المنجل طبقا للمواصفات المطلوبة حتى يتسنى للشباب والطلائع استكمال الانشطة الرياضية على الملعب فى اقرب وقت .
كما اشار خلال الزيارة الى اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية بالنسبة للعاملين بالمركز والمترددين على المركز واثناء تنفيذ الانشطة بمركز شباب النسيمية وتفقد المركز من الداخل والقاعات وصالات الانشطة والمكتبة كما شاهد النجيل الصناعى بنفسه واطمئن على جودته .
وشدد على نظافة المركز من الداخل ومتابعة اجراءات التعقيم باستمرار ولبس الكمامات للعاملين والمترددين على مركز شباب النسيمية .
يذكر ان هذه الزيارة تأتى ضمن سلسة من الجولات المفاجئة التى يقوم بها الاستاذ علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية على الطبيعة لمتابعة سير العمل والانضباط داخل الهيئات الشبابية والاندية الرياضية والوقوف على المعوقات التى تواجه الهيئات الشبابية وتذليل كافة الصعوبات حتى يسير العمل على اكمل وجه داخل هذه الهيئات على مستوى محافظة الدقهلية .