27 يوليو 2021 17:51 17 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

وكيل رياضة الدقهلية في زيارة مفاجئة لمركز شباب النسيمية

النهار

قام علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية اليوم الخميس بزيارة مفاجئة لمركز شباب النسيمية التابع لإدارة شباب المنصورة لمتابعة سير العمل بالمركز ومتابعة الاستعداد لاحلال وتجديد الملعب الخماسى المنجل بالمركز وكان بصحبته اشرف عبد الحليم مدير مكتب وكيل الوزارة .

وكان فى استقباله اثناء زيارته محمد الرفاعى مدير عام ادارة شباب المنصورة و سامح فوزى رئيس قسم المتابعة بالادارة و صلاح خشبة مدير مركز شباب النسيمية و ابراهيم توفيق رئيس مجلس ادارة مركز شباب النسيمية و اعضاء مجلس الادارة بالمركز .
وتفقد وكيل الوزارة أثناء زيارته الملعب المنجل واطمئن على ارضية الملعب وسلامته واكد على سرعة الانتهاء من اعمال الاحلال والتجديد لارضية الملعب المنجل طبقا للمواصفات المطلوبة حتى يتسنى للشباب والطلائع استكمال الانشطة الرياضية على الملعب فى اقرب وقت .
كما اشار خلال الزيارة الى اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية بالنسبة للعاملين بالمركز والمترددين على المركز واثناء تنفيذ الانشطة بمركز شباب النسيمية وتفقد المركز من الداخل والقاعات وصالات الانشطة والمكتبة كما شاهد النجيل الصناعى بنفسه واطمئن على جودته .
وشدد على نظافة المركز من الداخل ومتابعة اجراءات التعقيم باستمرار ولبس الكمامات للعاملين والمترددين على مركز شباب النسيمية .
يذكر ان هذه الزيارة تأتى ضمن سلسة من الجولات المفاجئة التى يقوم بها الاستاذ علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية على الطبيعة لمتابعة سير العمل والانضباط داخل الهيئات الشبابية والاندية الرياضية والوقوف على المعوقات التى تواجه الهيئات الشبابية وتذليل كافة الصعوبات حتى يسير العمل على اكمل وجه داخل هذه الهيئات على مستوى محافظة الدقهلية .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري