28 أكتوبر 2021 01:30 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
عربي ودولي

الدبيبة يطالب النواب الليبي بسرعة اعتماد مشروع الميزانية ومراعاة الشعب

النهار

دعا رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية المؤقتة عبدالحميد الدبيبة، اليوم /الخميس/ مجلس النواب الليبي إلى ضرورة التصديق على مشروع الميزانية العامة للدولة للعام 2021، مطالبًا بضرورة مراعاة معاناة الشعب.

ونقلت بوابة "الوسط" الليبية عن الدبيبة قوله في كلمة خلال لقاء مع لجنة المالية بمجلس النواب، إن الحكومة تستمع إلى مظاهرات الشعب ومطالبه، وهي كلها مطالب مشروعة وحقيقية.

ودعا النواب إلى ضرورة أن يروا بعين الشعب وعين الحكومة، وأن يراعوا الشعب في الميزانية، وطمأنهم بأن الحكومة ستنفذ بجزء من الميزانية المقررة كل ما تستطيع تنفيذه وستترك الباقي وتحافظ عليه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري