السبت 20 أبريل 2024 06:48 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

الإصابة تهدد بحرمان الرجاء من لاعب بارز أمام بيراميدز فى الكونفدرالية

كشفت تقارير مغربية عن احتمالية غياب مروان الهدهودي لاعب نادي الرجاء المغربي عن المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز التي ستقام الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية التي يستضيفها ملعب "الدفاع الجوي" بالقاهرة الجديدة.

ويحل الرجاء المغربي ضيفا على بيراميدز في التاسعة من مساء الأحد المقبل على استاد الدفاع الجوي في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 27 يونيو الجاري على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
وتعرض مروان الهدهودي للإصابة خلال مباراة اتحاد طنجة أمس الأربعاء ضمن مباريات الجولة 22 من عمر بطولة الدوري المغربي والتي حقق فيها منافس بيراميدز الفوز بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر ان يخضع اللاعبي وفقاً لموقع " le360" المغربي فإن الهدهودي سيخضع لفحوصات طبية للتأكد من قدرته على المشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة أمام بيراميدز من عدمه وذلك لتحديد ما إذا كان سيدخل القائمة التي ستتجه الى القاهرة استعدادا للقاء المرتقب.

ومن المقرر أن تصل بعثة نادي الرجاء مساء غداً الجمعة الى القاهرة استعداداً للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

في سياق متصل، قرر نادى بيراميدز مخاطبة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والمهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، من أجل الحصول على الموافقة بحضور الجماهير لمباراة ذهاب نصف نهائى كأس الكونفدرالية أمام الرجاء المغربى.