28 مايو 2022 02:39 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الإصابة تهدد بحرمان الرجاء من لاعب بارز أمام بيراميدز فى الكونفدرالية

النهار

كشفت تقارير مغربية عن احتمالية غياب مروان الهدهودي لاعب نادي الرجاء المغربي عن المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز التي ستقام الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية التي يستضيفها ملعب "الدفاع الجوي" بالقاهرة الجديدة.

ويحل الرجاء المغربي ضيفا على بيراميدز في التاسعة من مساء الأحد المقبل على استاد الدفاع الجوي في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 27 يونيو الجاري على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
وتعرض مروان الهدهودي للإصابة خلال مباراة اتحاد طنجة أمس الأربعاء ضمن مباريات الجولة 22 من عمر بطولة الدوري المغربي والتي حقق فيها منافس بيراميدز الفوز بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر ان يخضع اللاعبي وفقاً لموقع " le360" المغربي فإن الهدهودي سيخضع لفحوصات طبية للتأكد من قدرته على المشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة أمام بيراميدز من عدمه وذلك لتحديد ما إذا كان سيدخل القائمة التي ستتجه الى القاهرة استعدادا للقاء المرتقب.

ومن المقرر أن تصل بعثة نادي الرجاء مساء غداً الجمعة الى القاهرة استعداداً للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

في سياق متصل، قرر نادى بيراميدز مخاطبة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والمهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، من أجل الحصول على الموافقة بحضور الجماهير لمباراة ذهاب نصف نهائى كأس الكونفدرالية أمام الرجاء المغربى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري