4 يوليو 2022 13:21 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير البترول يدعو شركات التعدين العالمية والمحلية للاستثمار في مصراقتصادي: قرار عدم الاعتماد على الأموال الساخنة يعظم الصناعة الوطنية ويحفز الاستثمار المباشرجامعة بنها تنظم المؤتمر السنوي الأول لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم الإنسانيةأويل برايس: الرابحون والخاسرون في النظام العالمي الجديد للطاقة.. موسكو تتراجع وواشنطن تتفوقرئيس جامعة بنها: حريصون على الاهتمام بجيل المستقبل من الأطفال المبتكرين والمبدعينوزير الإسكان يتفقد منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية ويشاهد المدينة من الدور 74 بالبرج الأيقونيرسميا.. كاف يمنح مصر استضافة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024أبو الغيط يحذر من تبعات الانسداد السياسي في ليبيا.. ويؤكد: ستكون وخيمةسفير سوريا بموسكو يؤكد أهمية ربط بلاده بنظام الدفع الروسى ”مير”رئيس الوزراء الفلسطيني: المؤسسة الأمنية هي شبكة الأمان للمواطنينالعراق.. شفاء مصابين بالاختناق وتوجيهات بإقالة المقصرين فى تسريب الغاز بذى قارتونس: احتضان قمتي ”TICAD” والفرنكوفونية دليل على رصيد الثقة الذي نتمتع به
حوادث

فحص بلاغات التغيب لكشف هوية شاب سقط أسفل قطار فى منشأة القناطر

النهار

يفحص رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بلاغات التغيب المحررة فى الآونة الأخيرة، لكشف هوية شاب لقى مصرعه عقب سقوطه أسفل عجلات قطار بمنشأة القناطر، وتبين لرجال المباحث أن الضحية مجهول الهوية، لم يتم العثور بحوزته على أي أوراق شخصية تشير لهويته.

وكشفت مناظرة الجثة، أن الضحية في العقد الثالث من العمر، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال فني حركة بهيئة السكة الحديد، وذكر أن الضحية خلال دخول القطار رقم "682 إيتاي البارود، القاهرة" لمحطة ذات الكوم، يسير بسرعة هادئة، حاول النزول إلا أنه اختل توازنه وسقط أسفل عجلات القطار، مما أسفر عن مصرعه.

أضاف أن الحادث لم يسفر عن تجاوزات بحركة سير القطارات، ولم يتهم أحد بالتسبب في الحادث.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لانتداب المعمل الجنائي لإجراء معاينة، وإعداد تقرير تمهيدا لتقديمه للنيابة العامة للتحقيق.

وكشف التقرير الطبي المبدئي، إصابة الضحية بتهشم بالجمجمة، وكسور متفرقة بأنحاء جسده، وتم نقل الجثة تنفيذا لقرار النيابة العامة إلى مشرحة زينهم.

وأكدت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق. وسقط شاب من قطار خلال محاولته الهبوط منه، بمحطة ذات الكون في منشأة القناطر بالجيزة، مما أسفر عن مصرعه في الحال.

تلقت النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص نتيجة سقوطه من قطار بمنشأة القناطر، انتقل رجال المباحث بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن شابا حاول النزول من قطار خلال دخوله محطة ذات الكوم، إلا أنه سقط أسفل عجلات القطار مما أسفر عن مصرعه في الحال.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري