4 ديسمبر 2021 09:06 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

وزير الرياضة يفتتح فرع بنك مصر بنادي النادي بشيراتون

النهار

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة برفقة محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، صباح اليوم الخميس، فرع بنك مصر المقام بنادي النادي فرع شيراتون، وذلك لخدمة المواطنين قاطني شيراتون وأعضاء ومرتادي النادي.

تجول الوزير ورئيس البنك داخل الفرع الجديد؛ لمعاينة إمكانياته الإنشائية، ومستوى تجهيزه وتأثيثه، واستعداداه التام للتشغيل الفعلي بعد الافتتاح الرسمي له اليوم.

و أثنى وزير الشباب والرياضة على التعاون المثمر بين الوزارة والكيانات الإقتصادية في سبيل خدمة المواطنين في مختلف المحافظات، مشيراً إلى أهمية الاستثمار في الأصول المتوفرة لدي الوزارة من منشآت شبابية ورياضية بما يعود بالنفع على تلك المنشآت على مستوى تكثيف الأنشطة بها وتطوير وصيانة إنشاءاتها.

ولفت الدكتور أشرف صبحي إلى أعمال الإنشاءات وتطوير البنية التحتية بفرع نادى النادي بشيراتون، والتي تُجري وفق المعايير الدولية ليصبح إضافة قوية للمنشآت الرياضية يخدم الأسر والنشء والشباب بفضل ما سيتضمنه من إنشاءات متنوعة تلبي جميع الأغراض.

وعقب افتتاح فرع بنك مصر، قام وزير الرياضة بتفقد حمام السباحة الجاري إنشاؤه بفرع نادي النادي شيراتون للوقوف على معدل الإنجاز به.

يذكر أن فرع نادي النادي بشيراتون يضم ملعب كرة قدم قانوني و6 ملاعب اسكواش و2 ملعب تنس أرضي و حمام سباحة أوليمبي وحمام سباحة أطفال وصالة بولينج وجيم وصالة ألعاب قتالية وجمباز ومنطقة ملاعب للأطفال ومسرح مكشوف ، صالة تنس طاولة وغيرها من الإنشاءات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري