الإثنين 5 يونيو 2023 02:19 مـ 16 ذو القعدة 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غدا.. خالد جلال يفتتح عرض ”ستوكمان” على مسرح الغد بالصور.. إزالة ٣٧ حالة تعد على أملاك الدولة بمراكز العياط والبدرشين والحوامدية فى ذكرى رحيلها.. أسرار فى حياة هدى سلطان وطلاقها من فريد شوقى نشاط للرياح مصحوب بالرمال والأتربة خلال الـ72 ساعة المقبلة على متن طائرة خاصة.. الأهلي يسافر إلى المغرب لمواجهة الوداد في نهائي أفريقيا كويت إنرجي تفتتح المرحلة الثانية من مركز” تمكينى” لتمكين النساء والشباب من خلال تدريب الحرف اليدوية في رأس غارب. موعد إعلان انتقال ميسي إلى الدوري السعودي ”تموين البحيرة”: ضبط أمين عهدة باع 16 ألف زجاجة زيت و5 أطنان سكر تموينى فى السوق السوداء مياه الدقهلية: تشغيل الفترة المسائية بمركز خدمة عملاء شارع الجيش بالمنصورة رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسى الثانى جولد بيليون: بداية سلبية للذهب في التداولات العالمية والأونصة تخسر 0.4% بسبب تقرير الوظائف الأمريكية بسبب ممدوح عامر.. نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم تستدعي الشيخ حلمي الجمل للتحقيق

رياضة

وليد سليمان: مباراة الترجي لها طابع خاص.. وهذه رسالتي لجماهير الأهلي 

وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إنه تعافى تماما من آثار الكدمة التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.


وأكد لاعب وسط الفريق أنه وجميع اللاعبين يعيشون حالة من التركيز الشديد قبل مباراة الترجي التونسي؛ نظرا لأهميتها متمنيا تحقيق نتيجة إيجابية، تسهل مهمة الأهلي في مباراة العودة بالقاهرة؛ لحسم بطاقة التأهل الي المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال وليد سليمان: «فريق الترجي التونسي يمتلك خبرات كبيرة، ومثل هذه المباريات لا تحتمل أي تكهنات أو توقعات بشأن مستوى الفريقين قبل المواجهة».


وأشار وليد سليمان إلى أن مباراة الترجي التونسي، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا تاريخية، وجميع لاعبي الأهلي يضعون نصب أعينهم ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في رادس، وقد تعاهدوا على ذلك، من أجل إسعاد الجماهير.


وأضاف: «سعيد بمساندة جماهير الأهلي الدائمة لي وزملائي وأتمنى أن يحالفنا التوفيق، حتى نسعدهم هذا الموسم بتحقيق اللقب الإفريقي العاشر».


وكانت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي قد وصلت إلى تونس مساء أمس الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.