2 أغسطس 2021 00:38 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيلالاتحاد السكندري يستعد للزمالك بثلاث وديات وينتظر عودة ”صبحى” و”عمار”الكهرباء: ترك الشواحن والمقابس بالكهرباء بعد استخدامها تستهلك الطاقة”صحة الفيوم”: 153 شهادة في اليوم الأول لعمل مركز تطعيم المسافرين ضد ”كورونا”صندوق التنمية الحضارية: تكلفة تطوير المناطق غير المخططة 318 مليار جنيه
حوادث

إصابة طفل سقط من شباك منزله فى مركز البدارى بأسيوط

النهار

أصيب طفل إثر سقوطه من شباك منزله بالطابق الثالث بشارع مجلس مدينة البداري بمحافظة أسيوط، حيث تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة من الأهالي بسقوط طفل من الطابق الثالث بشارع مجلس المدينة بالبندر بدائرة المركز.

وانتقل فريق من مباحث المركز، وسيارة الإسعاف، وبالمعاينة والفحص تبين سقوط الطفل «مينا.م.م» 7 سنوات، من الدور الثالث بداخل المنزل، وجرى نقل الطفل إلى مستشفى البداري المركزي وتحويله إلى المستشفى الجامعي.

 

وكشفت التحريات التي أجراها فريق مباحث المركز، عن أنه أثناء وقوف الطفل بشباك الدور الثالث بالمنزل اختل توازنه وسقط بالدور الأرضي داخل المنزل وحدثت الإصابة، ووتم تحرير المحضر اللازم، وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري