19 سبتمبر 2021 04:37 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
أهم الأخبار

وزير الخارجية: مشاركة مصر بقوات حفظ السلام بأفريقيا ينبع من إيمانها بأمن القارة السمراء

النهار

قال سامح شكري، وزير الخارجية، إن التزام مصر بدعم منظومة حفظ السلام بالأمم المتحدة ينبع من إيمانها الراسخ بالمبادئ والأهداف التي تأسست عليها المنظمة.

وأضاف شكري - خلال مؤتمر صحفي بقصر التحرير لاحتفال الأمم المتحدة باليوم العالمي للسلام - أن مصر لديها إيمانا عميقا بأهمية دورها في دعم التنمية والسلام في العالم وفي القارة الأفريقية على وجه الخصوص.

وأوضح أن مشاركة مصر في بعثات حفظ السلام خاصة في القارة الأفريقية تأتي استجابة لتطلعات شعوبنا نحو قارة خالية من النزاعات تنعم بالأمن والسلام والرخاء.

وأعرب وزير الخارجية، عن سعادته بتكريم شهداء مصر من قوات حفظ السلام، والذين فقدوا أرواحهم في العام الماضي أثناء تأديتهم لواجب عملهم.



وتقدم شكري، خلال مؤتمر صحفي، لاحتفالية الأمم المتحدة باليوم العالمي للسلام، لأسر الشهداء بخالص التعازي في مصابهم الأليم، قائلا: أتوجه بتحية إعزاز وتقدير وإجلال لأرواحهم الطاهرة التي فاضت إلى خالقها وهي تؤدي واجبها في إحلال السلام والاستقرار في العالم.



وأكد أن الشجاعة الفائقة التي أدى بها شهداؤنا واجبهم والتضحيات الجليلة التي قدموها من أجل حفظ السلام ستظل دوما وسامًا نفخر به ودليلا لا يمحى على المساهمة المصرية الملموسة في هذا المجال.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري