1 أغسطس 2021 10:19 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

أزمات الرعاة تتحول من دراما رونالدو وبوجبا إلى كوميديا مدرب روسيا

النهار

وضع ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفني لمنتخب روسيا بصمته على أزمة الرعاة التي انطلقت عبر كريستيانو رونالدو نجم البرتغال، وامتدت إلى بول بوجبا نجم منتخب فرنسا، لتصل إلى بعد جديد عبر مدرب المنتخب الروسي عقب الفوز الأول للفريق على فنلندا في المباراة التي جمعتهما الأربعاء بالجولة الثانية للمجموعة الثانية في يورو 2020.

وفي المؤتمر الصحفي عقب اللقاء فاجئ تشيرتشيسوف الجميع بشرب زجاجة المياه الغازية الموجودة أمامه على طاولة المؤتمر، في موقف أثار اهتمام متابعى البطولة وتعليقات طريفة وكوميدية على الموقف، عقب الأزمة التي أطلق شرارتها كريستيانو بإبعاد زجاجة المياه الغازية في مؤتمر صحفي وطالب الجميع بالابتعاد عنها والحرص على شرب المياه.

وبالأمس كرر بول بوجبا نفس الأمر عندما وجد زجاجة مشروب كحولي في المؤتمر وقام بإبعاده وتم تفسير الأمر بالتزام النجم الفرنسي حيث ينهى الدين الإسلامي الذى يعتنقه شرب الكحوليات.

من ناحية أخرى، أنعش منتخب روسيا آماله في التأهل للدور التالي ببطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020) بعد أن حقق فوزه الأول في البطولة على حساب فنلندا بهدف نظيف في المباراة التي احتضنها ملعب (سان بطرسبرج) الأربعاء في مستهل ثاني جولات المجموعة الثانية.

يدين "الدب" الروسي بالفضل في اقتناص النقاط الثلاث للاعب الوسط الشاب أليكسي ميرانتشوك صاحب الهدف الوحيد في آخر ومضات الشوط الأول إثر تسديدة يسارية مقوسة من داخل المنطقة سكنت أقصى الزاوية اليمنى.

وبعد خسارته القاسية في مباراة الافتتاح بثلاثية نظيفة على يد بلجيكا، تذوق المنتخب الروسي طعم الفوز الأول، ويضيف أول 3 نقاط له في المجموعة، ليحتل المركز الثاني مؤقتا في انتظار نتيجة المباراة الأخرى بين بلجيكا والدنمارك الخميس على ملعب (تيليا باركن) في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن.

في المقابل، تكبدت فنلندا الخسارة الأولى بعد الفوز في الجولة الافتتاحية على الدنمارك بهدف، لتأتي في المرتبة الثالثة بنفس رصيد روسيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري