26 أكتوبر 2021 19:06 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وليد الكرتي يظهر فى قائمة بيراميدز لمواجهة المقاصة فى الدورىلا يعرف لغة التعادل.. ماذا فعل كارتيرون فى 5 مواجهات أمام إنبى قبل صدام الليلة؟وزير الإسكان يتجول بمنطقة الأبراج الشاطئية والمشروعات السكنية المتنوعة بمدينة العلمين الجديدةبيرسى تاو يظهر لأول مرة فى قائمة الأهلى ضد الإسماعيلىرسميا.. فيفا يُحدد 12 و15 نوفمبر موعدا لمباراتىّ منتخب مصر مع انجولا والجابونرئيس الوزراء الياباني يشارك غدا في اجتماعات افتراضية لرابطة الآسيانجلسة خاصة بين موسيمانى و”دفاع الأهلي” قبل مواجهة الإسماعيلى فى الدورياللجان المشتركة بمجلس النواب اللبناني توصي بالإبقاء على تعديلات قانون الانتخاباتالمقاولون العرب يتقدم على ايسترن كومبانى بهدف أوكلى في الشوط الأولالبطريرك الراعي: تكثيف الاتصالات مع رئيس الجمهورية والمعنيين للتباحث حول حلول الأمور العالقة بلبنانرئيس الحكومة اللبنانية يجتمع بوفد من اتحادي العمال ونقابات النقل البري قبل الإضراب غدًاعوامل ترجح كفة الزمالك فى ضربة بداية الدورى .. تعرف عليها
عربي ودولي

تحرير 54 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربية

النهار

حررت مباحث التموين بالغربية، في حملة على مدار الأربعاء، 54 مخالفة تموينية متنوعة بمراكز ومدن المحافظة، وذلك في إطار إحكام الرقابة على الأسواق ومصادرة السلع المغشوشة والفاسدة.

وتلقى العميد وليد العيسوى مدير مباحث التموين بالغربية، إخطارا بتحرير 54 مخالفة متنوعة شملت، البيع بأزيد من التسعيرة، وعدم الإعلان عن الأسعار، وسلع مجهولة المصدر ومغشوشة، ومنتهية الصلاحية، وتلاعب في الأوزان.

وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية نحو أصحاب المخالفات، وإخطار النيابات المختصة لتجرى شئونها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري