26 أكتوبر 2021 19:02 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بيرسى تاو يظهر لأول مرة فى قائمة الأهلى ضد الإسماعيلىرسميا.. فيفا يُحدد 12 و15 نوفمبر موعدا لمباراتىّ منتخب مصر مع انجولا والجابونرئيس الوزراء الياباني يشارك غدا في اجتماعات افتراضية لرابطة الآسيانجلسة خاصة بين موسيمانى و”دفاع الأهلي” قبل مواجهة الإسماعيلى فى الدورياللجان المشتركة بمجلس النواب اللبناني توصي بالإبقاء على تعديلات قانون الانتخاباتالمقاولون العرب يتقدم على ايسترن كومبانى بهدف أوكلى في الشوط الأولالبطريرك الراعي: تكثيف الاتصالات مع رئيس الجمهورية والمعنيين للتباحث حول حلول الأمور العالقة بلبنانرئيس الحكومة اللبنانية يجتمع بوفد من اتحادي العمال ونقابات النقل البري قبل الإضراب غدًاعوامل ترجح كفة الزمالك فى ضربة بداية الدورى .. تعرف عليها«موديرنا» تخطط لإرسال 110 ملايين جرعة من لقاحها إلى إفريقيازعيم حزب «فورتسا إيطاليا»: يجب تبني سياسة خارجية أوروبية مشتركةتموجات وخطوط وألوان مميزة.. أندية الدوري العام تستعرض الزى الرسمي
منوعات

حظك اليوم الخميس 17/6/2021 برج الميزان

النهار

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
تحاول اليوم إصلاح الأجواء العامة بين زملائك في العمل بسبب بعض المشاحنات، والتي أثرت سلبًا على أجواء العمل، لذلك حاول جاهدًا أن تستعيد الأجواء الحميمية التي تساعدكما على تقديم أفضل ما لديكما.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي
تعيش حالة من الرومانسية مع حبيبك الحالي، الذي تشعر بحبه وإخلاصه الشديد لك، وهو ما يزيد تمسكك به رغم ما تواجهه من ضغوط بسبب هذا الارتباط.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
تحتاج إلى ممارسة الرياضة باستمرار، للحفاظ على لياقتك البدنية، خاصة أنك من الأشخاص الذين تسوء حالتهم النفسية إذا تعرضوا لزيادة في الوزن، لذلك حافظ على روتينك اليومي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة القادمة، حالة من الاحتفاء بسبب أحد أنشطته الخيرية، وإقباله على تقديم المساعدات للآخرين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري