7 يوليو 2022 00:19 7 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجويةبيراميدز يهزم سيراميكا 2 / 1 ويتأهل لربع نهائى كأس مصرعمر كمال يرفع شعار لا للراقصات وينتهي من تصوير كليب ”حلوين” مع النجم عبد الباسط حمودةخبير اقتصادي: العملة البلاستيكية الجديدة أطول عمرا ويصعب تزويرها ومقاومة للتمزق والتلف والتلوثالصحة العالمية: إصابة أطفال دون سن الخامسة بـ جدرى القرودالفيدرالى الأمريكى: قد نرفع أسعار الفائدة أعلى مما هو مخطط له لمواجهة التضخممحمد شريف مهدد بالجلوس على دكة الأهلى بسبب إهدار الأهدافدعوة مؤمن زكريا مستشار الرياضة لتذكرتي لحضور نهائي كأس الرابطة
منوعات

حظك اليوم الخميس 17/6/2021 برج الدلو

النهار

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
لا تتعامل بحسن نية، وحاول أن تكون حريصاً في تعاملاتك في مجال العمل، خاصة مع الزملاء الجدد، ولا تحاول إثبات نواياك الحسنة، فالكثيرون يتصيدون الأخطاء، لذا عليك الابتعاد عما قد يسبب إزعاجك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي
لا تحاول مرة أخرى مع الشخص الذي يتجاهل مشاعرك، حتى إن كنت تحبه كثيراً، فالحب دون كرامة لا قيمة له، والتقدير والاحترام يزيدا، من الحب والمشاعر ويوطدا العلاقة ويجعلاها دائماً في الأفضل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
النوم من 8 إلى 9 ساعات أفضل طريقة لعلاج التوتر الذي يلازمك طوال الوقت، وسيجعل جسدك في حالة صحية أفضل، بالإضافة للاهتمام بشرب المياه بشكل مستمر خلال اليوم بحد أدنى 3 لترات مياه.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
إثباتك لحسن نواياك قد يجعلك في منطقة ضعيفة أمام الآخرين، فلا تحاول إثبات ما بداخلك، واجعلهم يشاهدون بأعينهم ما ستصبح عليه من نجاح خلال الفترة المقبلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري