الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:31 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية رئيس غارب يستقبل وفد من شركة رأس غارب لطاقة الرياح محافظ كفر الشيخ: الطب البيطري خط الدفاع الأول عن صحة الإنسان ماراثون للمشي بالغردقة ضمن برنامج المعسكر المجمع لأهل مصر محافظ الدقهلية: ما يشهده الريف المصري الأن من تطوير هي سابقه تعد الأولي من نوعها في تاريخ مصر حملة تموينية بالقصير لمتابعة أسعار الخبز الجديدة بالمخابز السياحية والافرنجية

منوعات

حظك اليوم الخميس 17/6/2021 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
لا تحاول السيطرة على وضع به خلل، ولا تقبل أقل مما تستحق في عملك، وانتظر النجاح واعلم أنك على بعد خطوات قليلة منه، والكثير من الإنجازات ستحققها بشكل ملحوظ خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
لا تضع الود والحنان في غير محله، إذا كنت تشعر بحب الطرف الآخر لا بأس بأن تبادر بكل ما هو جميل، لكن ليس من الجيد أن تكون أنت الطرف الحنون فقط في العلاقة، فهي علاقة متبادلة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
قد تضعك بعض المواقف فى حالة من الضغط النفسى، لذا تجنب مسببات الإزعاج من أشخاص ومواقف قد تبدو صعبة، ولا تحاول بذل مجهود كبير على غير الذى اعتادت فعله.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
الحب والحياة العملية قد يكملان بعضهما لتكوين علاقة صحية مثالية، فإذا حدث خلل في أحدهما تصاب حياتك بالخمول وعدم الحماسة، لذا نسق أمورك وحياتك لكي تنعم بالعيش مع شريك الحياة.