1 أغسطس 2021 10:29 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
غدا ..الجامعة العربية تنظم الاجتماع الأول لشركاء مبادرة ”التعليم من اجل العودة”وكيل وزارة الصحة بالمنوفية يجتمع بمديري المستشفيات لمناقشة خطة العمل فى برنامج الزمالة المصريةالمنوفية تتزين استعدادا لزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي نهاية الاسبوع الحالى لمدينة الساداتبيل جيتس يدعم الفارس المصرى نايل نصار خلال مشاركته فى أولمبياد طوكيو 2020طلاب مدارس المتفوقين بالثانوية العامة يبدأون امتحان الأحياء والرياضياتمواعيد مباريات اليوم.. قمة ليل وسان جيرمان وتشيلسي مع آرسنالالخارجية تدعو لتجنب التصعيد والامتناع عن العنف ضد مؤسسات الدولة التونسيةمصرع 3 أشخاص وإصابة 11 فى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى بالمنيامحافـظ المنوفية يقدم التهنئة لمدير الأمن الجديد ومدير فرع الأمن الوطني بالمحافظة إجلاء السياح من جبال أفاتار ومدينة تشانججياجيه في الصين بعد تجدد انتشار كورونانائب رئيس جنوب السودان: العلاقات بيننا وبين مصر وصلت إلى مستوى متقدم جداالكويت تسجل 733 إصابة جديدة بكورونا و6 وفيات
رياضة

مدرب ويلز بعد الفوز على تركيا: نشعر بخيبة أمل لعدم تسجيل مزيد من الأهداف

النهار

أبدى روبرت بيج المدير الفني للمنتخب الويلزي، سعادته بفوز فريقه على نظيره التركي 2 / صفر، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2020.

وقال بيج في تصريحات عقب المباراة، إنه فخور للغاية بفريقه، مضيفا "نشعر بخيبة الأمل لأننا لم نسجل المزيد من الأهداف" لكنه أشاد بالطريقة التي فاز بها الفريق وأسلوب لعبه.

وكانت المباراة قد شهدت إهدار جاريث بيل نجم المنتخب الويلزي لضربة جزاء.

وعلق بيل ، الذي حصل على جائزة رجل المباراة، على ذلك قائلا: "نعم لقد أهدرت ركلة جزاء، لكنني أشعر وأنني قدمت شخصية جيدة، والهدف الثاني كان مهما للغاية وكان تتويجا لكل ما فعلناه".

أما آرون رامسي لاعب وسط المنتخب الويلزي وصاحب الهدف الأول في المباراة فقد قال: " أشعر بالارتياح، لقد حظيت بفرصتين قبل أن أسجل والشوط الأول كان رائعا".

من جانبه، قال سينول جونيش مدرب تركيا، إن فريقه كان لديه العديد من الفرص ، ولكنه اخفق في تحقيق التعادل".

أما أوموت ميراس مدافع المنتخب التركي فقد صرح أنه يرغب في الاعتذار للجماهير لأن جهود فريقه لم تكن على المستوى المطلوب .

وأوضح ميراس: "لا زال لدينا مباراة أخرى لنلعبها، وسنفعل كل ما لدينا للفوز على سويسرا".

كان المنتخب الويلزي قد فاز على نظيره التركي 2 / صفر، اليوم الأربعاء، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي إيطاليا وسويسرا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري