4 أغسطس 2021 17:05 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

جاريث بيل: اقتربنا من التأهل للدور التالى بعد الفوز على تركيا

النهار

أكد جاريث بيل، الذي اختير أفضل لاعب في المباراة التي جمعت الأربعاء بين ويلز وتركيا، أنه "سعيد للغاية" بالفوز على الأتراك بعدما ساهم بتمريرات حاسمة في صنع هدفي آرون رامزي وكونور روبرتس رغم إضاعة ركلة جزاء مهمة.

وقال نجم ريال مدريد المعار في توتنهام بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (باكو) في افتتاح الجولة الثانية بالمجموعة الأولى: "نناضل بجد ونعمل إلى أقصى حد".

وأكد بيل أنه بعدما أهدر ضربة جزاء كان يمكن أن تمنح الهدوء لويلز مبكرا بعد الهدف الأول خلال اللقاء أظهر رغبة في المضي قدما إلى الأمام وعدم الانهيار.

وتابع: "كان من المهم تحقيق الفوز اليوم. أود القول إن أربع نقاط كافية -للتأهل للدور التالي- لكن علينا الانتظار".

ومن جانبه، أقر رامزي بأنه شعر بـ"الارتياح قليلا" لدى تسجيل الهدف الأول بعد إهدار فرصتين واضحتين.

وقال لاعب يوفنتوس، الذي أقر بأن إضاعة ركلة الجزاء كانت لحظة صعبة بالنسبة لويلز، رغم أنهم لم يصابوا بـ"الذعر" واكملوا اللقاء "بجد كفريق" إن "الشوط الأول كان ممتازا، لقد سيطرنا على مجريات الأمور، وفي الشوط الثاني أظهرنا شخصية رائعة. حققنا فوزا مستحقا".

وأوضح روبرتس أن الهدف الذي سجله في نهاية المباراة جاء في "أفضل لحظة" في مسيرته، مشيرا إلى أنه يسهم أيضا في ضمان فوز يسمح تقريبا بالتأهل.

وقال مدافع سوانزي سيتي "إنها خطوة كبيرة، لكن لدينا مباراة رائعة أخرى (أمام إيطاليا)"، مشيرا إلى أنه على الرغم من كونه فريقا شابا إلا أنهم يعرفون كيفية المقاومة وهم لاعبون "يركضون حتى اللحظة الأخيرة".

وعلى هذا النحو، ترتقي ويلز مؤقتا لصدارة المجموعة بأربع نقاط، في انتظار نتيجة مواجهة إيطاليا (3 نقاط) وسويسرا نقطة في وقت لاحق اليوم على ملعب (الأوليمبيكو) في العاصمة الإيطالية روما.

على الجانب الآخر، تكبدت تركيا خسارته الثانية في المجموعة لتبقى بدون رصيد في قاع الترتيب، وتقترب "إكلينيكيا" من توديع البطولة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري