19 سبتمبر 2021 13:26 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ القاهرة يستعرض مع مسئولى مركز معلومات شبكات المرافق إنجازات 2021الموافقة على مقترح تحويل البرلمان العربي إلى برلمان إلكتروني بالكامل بحلول 2022وزيرة التجارة تبحث مع إحدى كبريات الشركات الأمريكية المتخصصة في مجال الملابس الجاهزة ضخ استثمارات جديدة بمصروزير الرياضة يهنئ لاعب مركز شباب كفر مجر ونادي دسوق لإنتقاله للنادي الأهليالإسكان: الانتهاء من الهيكل الخرساني لـ15برجا بالعلمين الجديدة وتنفيذ 30 ألف وحدة أخرىأبو الغيط يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةالبيئة تنفذ أكبر حملة لتنظيف الشواطئ بالإسكندرية بطول 5 كيلو مترالخشت: صرف 1800 جنيه لكافة العاملين بالجامعة من صندوق تحسين أحوال العاملينالصحة: انطلاق حملة ”معا نطمئن..سجل الآن” بالغربية والمنيا والإسماعيليةلجنة إيراد النهر:ارتفاع معدل سقوط الأمطار على منابع النيل حتى نهاية سبتمبرتنسيق الشهادات الفنية.. الخريطة الكاملة لأماكن اختبارات القدراتتحرير 543 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيام
عربي ودولي

المجر تستعد لرفع القيود الحدودية المفروضة بسبب كورونا في 24 يونيو

النهار

قال وزير خارجية المجر بيتر سيارتو في تصريحات اليوم الأربعاء أثناء حديثه إلى جماعات عرقية مجرية في سلوفاكيا، إن المجر تعتزم رفع القيود الحدودية التي فرضتها العام الماضي في إطار سعيها للسيطرة على انتشار جائحة فيروس كورونا.

وذكر سيارتو أنه من المقرر رفع إغلاق الحدود في 24 يونيو، ما لم تأخذ الجائحة "منعطفا غير متوقع" بحلول ذلك الوقت.

ومنعت عمليات إغلاق الحدود مرور العديد من الأشخاص من وإلى النمسا وسلوفاكيا وسلوفينيا منذ الأول من سبتمبر، إلا أنه كانت هناك استثناءات لرحلات العمل والركاب.

ورغم ذلك، ليس من الواضح ما إذا كان تغيير القواعد سيجعل الزيارات الترفيهية أو السياحية إلى المجر ممكنة. وفي الوقت الحالي، لا تسمح المجر إلا بدخول الأشخاص الذين يقيمون في الدول التي يتم فيها إعطاء لقاحات كوفيد- 19 المعترف بها في أي من البلدين.

وبالمثل ، فإن المبيت في فندق أو نزل في المجر يتطلب من النزيل الحصول على شهادة تطعيم معترف بها. وفيما تعترف المجر بشهادات التطعيم من سلوفاكيا وسلوفينيا، على سبيل المثال، لا تعترف بشهادات التطعيم من النمسا وألمانيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري